الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن طوبال ينقلب على براتشي ويريد بوعلي أو أموروس: بن علجية في طريقه إلى الشباب وتوقيع عبدات وشكلام ومازاري الأسبوع القادم


كشفت مصادر عليمة للنصر، بأن بن طوبال قد انقلب على مدربه براتشي، ويفكر في عدم الاحتفاظ به، بعدما دخل في مفاوضات سرية مع مدربين جدد، في صورة الفرنسي أموروس والمدرب الأسبق لمولودية الجزائر فؤاد بوعلي.
وكانت مصادرنا قد أشارت إلى أن بن طوبال لم يوقع أي عقد جديد مع براتشي، مكتفيا بمنحه الموافقة المبدئية، قبل أن يتراجع أمس الأول، حيث ربط الاتصال بمدرب منتخب البينين الأسبق أموروس، الأخير الذي قدم مقترحاته المالية للإدارة، في انتظار الحسم في قضية انتدابه خلال الساعات القادمة.
وتشير المعطيات الأولية إلى عدم تحمس بن طوبال لفكرة التعاقد مع أموروس، خاصة في ظل دخول بوعلي على الخط، حيث يعتبره الخيار الأنسب للشباب، ما جعله يربط الاتصال به صبيحة أّمس، أين جس نبضه حول إمكانية الالتحاق بالعارضة الفنية للشباب، حيث طلب بوعلي مهلة للتفكير قبل الرد.
حدث هذا في الوقت الذي أدلى فيه براتشي بتصريحات للنصر، كشف فيها بأنه مطمئن على مستقبله مع الشباب، بعد الوعود التي تلقاها من بن طوبال بالاستمرار: « اعتبر نفسي باق في منصبي، خاصة بعد حصولي على وعد من بن طوبال، الذي منحني كلمة بتجديد عقدي خلال الأيام القادمة. اعتقد بأن الكلمة رأس مال الرجل، وبن طوبال منحني كلمة بالاستمرار مع السنافر. سألتقيه هذا الأحد وسنفصل في عدة أمور هامة».
من جهة أخرى كشفت مصادرنا بأن صانع ألعاب دفاع تاجنانت مهدي بن علجية يقترب أكثر من النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن توصل مناجير اللاعب إلى اتفاق نهائي مع بن طوبال، ومن المنتظر أن يحل بقسنطينة خلال الساعات القليلة القادمة لترسيم انضمامه.
بالقابل توصل بن طوبال إلى اتفاق نهائي مع عبدات الذي سيرسم الأسبوع القادم التحاقه بالشباب، وسيوقع على عقد يمتد لموسمين، مقابل مرتب شهري قدره 120 مليون سنتيم، وبالتالي سيكون ثاني مدافع ينضم إلى السنافر، بعد الدولي السابق فريد شكلام الذي سيمضي عقدا بسنتين، بأجرة قدرها 180 مليون.
من جهة أخرى تفاوض المدافع مازاري مع بن طوبال ومنحه موافقته المبدئية، وأكد مازاري في تصريح للنصر، بأن المفاوضات قطعت شوطا كبيرا: «مسؤولو السنافر أكدوا حسن نيتهم ورغبتهم في التعاقد معي، و كل شيء سيتضح خلال الساعات القليلة القادمة».

عودة الحديث عن  حروش وبن طوبال ينتظر رد بومشرة ولخذاري مقترح

بعثت إدارة السنافر من جديد الاتصالات مع حروش، حيث عاود بن طوبال الإتصال به، وحسب مصادرنا فقد أجّل لاعب الأربعاء التفاوض إلى وقت لاحق، خاصة وأنه لا يملك أوراق تسريحه، بالمقابل لا يزال المدير العام ينتظر الرد النهائي لبومشرة الذي التقاه بوهران أمس الأول، ولكنهما لم يتوصلا إلى إتفاق، بسبب اختلاف في الشق المالي.
من جهة أخرى تلقت إدارة السنافر مقترحات جديدة في صورة لاعب الشلف لخذاري ولاعب لايسكا بوعافية، ولكنها لم تحسم بخصوصها بعد.

بن طوبال يتفق مع سامر

قررت الإدارة الإبقاء على اللاعب سامر، حيث اتفق الأخير بصفة نهائية مع بن طوبال على البقاء مع الشباب لموسم آخر، وسيحل ابن مدينة خنشلة غدا بمدينة الجسور المعلقة من أجل الحصول على مستحقاته العالقة، وسند العطلة، على أن يعود إلى قسنطينة ومباشرة التدريبات مع المجموعة بداية من 29 جوان المقبل.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com