الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مقابل تسريحها لكل من قاسمي وملولي وبوكرية ولقرع وزي أوندو: صفقة جابو تراوح مكانها وإدارة وفاق سطيف لم تفصل بعد في صفقات اللاعبين الجدد


تواصل إدارة وفاق سطيف اتصالاتها مع اللاعبين الجدد، والذين ترغب في استقدامهم لتدعيم التعداد الحالي، في العديد من المناصب التي ظلت تعاني من النقص منذ مطلع الموسم الكروي المنقضي، غير أنها لم تحسم بعد في صفقاتهم، بالرغم من مرور عدة أيام على انطلاق «الميركاتو»الصيفي.
وفي هذا السياق وبعد تضييع صفقتي لاعب أمل الأربعاء مقداد الذي انضم رسميا إلى مولودية الجزائر وكذا حارس شباب باتنة متحزم الذي انضم بدوره إلى اتحاد الحراش، تواصل إدارة حسان حمار مفاوضاتها مع صانع ألعاب مغترب ينشط في الدرجة الثانية للبطولة الفرنسية، رفضت الكشف عن هويته، بالإضافة إلى ثنائي مولودية بجاية فوزي يايا وفوزي رحال، وكذا مدافع اتحاد بلعباس رضوان شريفي، ولاعب جمعية وهران حسين بن عيادة، ومدافع مولودية وهران نساخ الذي تحدث معه المدرب خير الدين مضوي.
وفي سياق متصل لازالت قضية استقدام نجم النادي الإفريقي التونسي عبد المومن جابو تراوح مكانها، وهذا بالرغم من تأكيد الإدارة في العديد من المناسبات بأنه سيعود إلى الوفاق قريبا.          
    رئيس النادي حسان حمار أكد صبيحة أمس في تصريح لإذاعة الهضاب الجهوية أن فريقه يحتاج فقط إلى أربعة لاعبين ،اثنان منهم في محور الدفاع ولاعب في وسط الميدان وآخر في الهجوم ،مع استعادة اللاعب السابق عبد الحكيم أمقران الذي تمت إعارته خلال الموسم الماضي إلى فريق أولمبي المدية ،مشيرا أن إدارته عازمة على الفصل في صفقات اللاعبين الذين ترغب في استقدامهم خلال هذا الأسبوع ،باعتبار أن التشكيلة ستستأنف حصصها التدريبية عشية غد الأحد بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية.
المدرب خير الدين مضوي كان قبل ذلك قد وضع خمسة لاعبين في قائمة المسرحين بصفة رسمية ،ويتعلق الأمر بكل من أحمد قاسمي الذي تلقى عرضا من فريق شباب بلوزداد ومحمد لقرع الذي اتصلت به إدارة شبيبة القبائل ،بالإضافة إلى كل من فريد ملولي وإلياس بوكرية والغابوني زي أوندو.                
صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com