الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شريط وعمرون ينسحبان: عبيـــــد يتفـق وتــربص تـــونس ينطلق


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مهاجم النادي الرياضي القسنطيني محمد أمين عبيد، توصل لاتفاق مع إدارة النادي الرياضي القسنطيني على البقاء، خلال جلسة المفاوضات التي جمعت وكيل أعماله والمناجير العام الجديد للسنافر عدلان بوخدنة أمس، بمقر الفريق.
حسب ذات المصادر، فإن عبيد مرتقب اليوم بمدينة الجسور المعلقة من أجل التوقيع على عقده الجديد، الذي تم تحسينه من الناحية المادية، على أن يلتحق بالتشكيلة مباشرة بتونس، من أجل مباشرة التحضيرات للموسم الكروي الجديد، حيث يرفض هداف الشباب الموسم ما قبل الماضي تكرار سيناريو الصائفة الفارطة، أين ضيع التربص التحضيري الأول، ما انعكس سلبا على مستواه، سيما خلال مرحلة الذهاب. وكان للنصر حديث مع عبيد قال فيه:» مناجيري تحدث مع المسؤولين، بقيت تفاصيل بسيطة، وبحول الله سأواصل المشوار مع الشباب، لا أخفي عليكم وجدت راحتي في هذا النادي العريق».
وأما بخصوص المدافع حسين بن عيادة، فقد حلّ أمس بمدينة الجسور المعلقة، أين كان له موعد مع بوخدنة من أجل التفاوض حول أوراق تسريحه، سيما في ظل تمسك ابن الباهية وهران بفكرة الرحيل، بعد أن وصله عرضا رسميا من القسم الأول البلجيكي.
وفي السياق ذاته، أكدت مصادرنا بأن بوخدنة يفاضل بين مهاجم شباب بلوزداد سفيان بالغ والمهاجم الأسبق لمولودية وهران يوسف شيبان من أجل تدعيم القاطرة الأمامية، سيما بعد رحيل المهاجم عبد النور بلخير، كما دخل لاعب نادي بارادو شرايطية مفكرة المناجير العام، غير أن أرواق تسريحه تعيق حسم هذه الصفقة.
إلى ذلك، فاجأ أمس، مدرب الحراس فؤاد شريط إدارة الشباب، عندما غاب عن الحصة التدريبية لصبيحة أمس، قبل أن يتضح بأنه قرر الانسحاب من العارضة الفنية للافان، والانضمام إلى الطاقم الفني لمولودية الجزائر، بعد أن زكاه المدرب برنار كازوني، وهو ما جعل إدارة الشباب تتصل بمدرب حراس اتحاد الجزائر السابق برارمة، وتقترح عليه فكرة تدعيم الطاقم الفني، وهو ما وافق عليه ابن مدينة سطيف.
ولم يكن شريط الوحيد، الذي قرر المغادرة، بل حتى المكلف بنظام الفيديو فاتح عمرون هو الآخر، انسحب من الطاقم الفني للشباب، بعد أن وصله عرض رسمي من طرف المدرب السابق للسنافر عبد القادر عمراني، للعمل إلى جانبه في شباب بلوزداد.
على صعيد آخر، شدت تشكيلة السنافر الرحال سهرة أمس، إلى مدينة حمام بورقيبة التونسية، من أجل الدخول في تربص تحضيري تحت قيادة المدرب دينيس لافان، يمتد إلى غاية يوم 15 جويلية، سيكون مخصصا للجانب البدني بالدرجة الأولى، علما وأن المدافع زعلاني قد باشر أمس التدريبات مثلما أشرنا إليه، وسيواصل المغامرة مع أبناء مدينة الجسور المعلقة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com