الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لايسكا تعادلت مع السيلية القطري 1/1


جمعية الخروب تواجه الإفريقي التونسي يوم السبت والمدية يوم الإثنين
تواصل تشكيلة جمعية الخروب تحضيراتها بمنطقة عين الدراهم في تونس، أين تسير التدريبات بشكل جيد، وسط ارتياح من الطاقم الفني الذي رفع من حجم العمل، بمعدل حصتين في اليوم، فيما تم برمجة أول حصة بقاعة تقوية العضلات صبيحة أول أمس.
وحسب الأصداء المستقاة من التربص، فقد تأقلم اللاعبون مع طريقة العمل، مع عدم تسجيل إصابات منذ بداية التحضيرات، ما أراح الطاقم الفني بقيادة الثنائي بلشطر ورجيمي، اللذان يراهنان كثيرا على هذا المعسكر، لشحن البطاريات والتعرف على مستوى العناصر المستقدمة.
وواجه أمس، رفقاء فرحات أيوب، فريق السيلية القطري الذي يلعب في صفوفه الدولي السابق نذير بلحاج، في أول اختبار ودي للتشكيلة الخروبية، وجرت المواجهة بملعب طبرقة . و اتهت المواجهة بالتعادل 1/1 بعد أن كانت الجمعية متفوقة في الشوط الأول بهدف بايزيد
وتعد مواجهة السيلية القطري، اختبارا حقيقيا للجمعية، كون المنافس يملك في صفوفه عدة لاعبين دوليين ينشطون مع منتخبات بلدانهم، من قطر وسوريا واليمن، ويدربهم الناخب التونسي السابق سامي الطرابلسي.
إلى ذلك، تم الاتفاق مع إدارة أولمبي المدية على إجراء مقابلة ودية غدا الإثنين، على الساعة العاشرة صباحا، بعد أن كانت مقررة في البداية يوم الخميس، كما توصل رئيس البعثة عريبي إلى اتفاق مع ادارة الإفريقي التونسي للعب مواجهة ودية يوم السبت بحمام بورقيبة.
وأكد رئيس البعثة زوبير عريبي والمكلف بالبحث عن منافسين في تونس، في تصريح للنصر، بأن كل الظروف مناسبة لإنجاح التربص، خصوصا أنه يملك خبرة طويلة في هذا المجال، وأضاف بأن المجموعة واعية والجميع مصمم على إنجاح التربص.
من جهته، عبر عضو الطاقم الفني لزهر رجيمي في مكالمة هاتفية مع النصر، عن ارتياحه للسير الجيد لتربص عين الدراهم، على حد قوله:» الحمد لله التحضيرات تسير وفق البرنامج المسطر، واللاعبين تجاوبوا، مع العمل رغم التعب الشديد، لأننا ركزنا في بداية التربص على العمل البدني الشاق، ونتدرب بمعدل حصتين في اليوم، وانطلقنا أمس في العمل التقني والتكتيكي».
وختم رجيمي حديثه بالتطرق لنقطة مهمة، وهي التفاهم بين اللاعبين القدامى والجدد مؤكدا بأن التربص، سمح بتشكيل مجموعة متجانسة، في انتظار الوصول إلى التجانس المطلوب، من خلال المباريات التحضيرية.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com