الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التربص الثاني يحوّل لحمام بورقيبة


فرانك كواكو سيلتحق بالسنافر في انتظار إقناع فنوش
أفادت مصادر عليمة للنصر، أن إدارة السنافر بقيادة المناجير العام عدلان بوخدنة، قد توصلت لاتفاق نهائي مع مدافع إيفواري ينشط في بطولة «ساحل العاج» يدعى فرانك كواكو، على أن يلتحق في الأيام القادمة بتربص حمام بورقيبة، من أجل إمضاء العقد والشروع في التدريبات مع الشباب، خاصة وأن الإدارة لا تنوي إخضاعه للتجارب، كما كان الحال مع الثنائي الأجنبي أوسكار وكوني، الأخير الذي تم تسريحه أمس الأول، في ظل عدم اقتناع المدرب دينيس لافان بمؤهلاته وإمكاناته.
هذا، ورغم أن إدارة السنافر ستمضي للإيفواري فرانك كواكو مباشرة، إلا أن الأخير سيكون مطالبا بإثبات أحقيته، في الظفر بعقد احترافي مع الشباب، خاصة وأن بقاءه مع أصحاب اللونين الأخضر والأسود سيكون مهددا، في ظل المعلومات التي بحوزتنا، والمتمثلة في قدوم دولي تونسي، غاب عن نهائيات كأس الأمم الإفريقية بمصر في آخر لحظة، إذ سيختار لافان أفضلهما من أجل البقاء مع الشباب، على اعتبار أن هناك إجازة واحدة شاغرة للاعب الأجنبي، بعد ترسيم بقاء الكونغولي ديلان باهمبولا الذي أقنع الجميع بمؤهلاته، خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.
وكان لمناجير السنافر حديث مع النصر، بخصوص هذا الموضوع، إذ قال:” توصلنا لاتفاق مع مدافع إيفواري، حيث سيحل بتونس من أجل إمضاء العقد، ولكنه سيكون مطالبا بإقناع لافان، على اعتبار أن لدينا خيارا آخر، ويتمثل في لاعب تونسي يملك خبرة كبيرة”.
إلى ذلك، يواصل عدلان بوخدنة محاولاته لإقناع المغترب مهدي فنوش بالقدوم، خاصة وأن الأخير بات مترددا بعد الإشاعات، التي وصلته من بعض الجهات، وتحدث مناجير السنافر سهرة أمس الأول، مع فنوش وكذب كل ما قيل له، ضاربا له موعدا اليوم أو غدا بقسنطينة لإتمام إجراءات التحاقه بالشباب، ولو أن بوخدنة يخشى من عدم إتمام هذه الصفقة، وقال هنا:” هناك من يحاول التأثير على فنوش، ولكنني عاودت الاتصال به، هو لاعب كبير وسأسعى جاهدا لعدم تضييع صفقته”.
إلى ذلك، خاضت تشكيلة الشباب عشية أمس، أول لقاء ودي لها خلال فترة التحضيرات الصيفية، وهو الموعد الذي غاب عنه المدافع بن عيادة الذي أعفي بسبب تأخره البدني، فيما حاول لافان تجريب كافة العناصر، من أجل الوقوف على إمكاناتها الحقيقية.
هذا، وألغي تربص قمرت رسميا، في ظل غياب ملاعب التدريب، حيث تم تحويل المعسكر الثاني إلى حمام بورقيبة، مع تأخير موعد انطلاقه إلى تاريخ 30 جويلية.               مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com