الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طراوري تحت مجهر لافان


قائد السنافر يضيّع تربص بورقيبة
باشر صبيحة أمس، المدافع المالي محمادو طراوري الاختبارات مع النادي الرياضي القسنطيني، حيث التقى بالمدرب دينيس لافان وطاقمه وتحدث معهم قبل مباشرة التحضيرات، على أن يفصل التقني الفرنسي، في مستقبله في الأيام القادمة.
وكان الموعد أمس، مع خضوع طراوري للفحوصات الطبية، من أجل التأكد من عدم معاناته من أي إصابة، حيث تريد إدارة الشباب ربح المزيد من الوقت، سيما وأن آخر أجل لتأهيل اللاعبين يوم 31 جويلية الجاري، مثلما أشارت إليه الرابطة من قبل.
وستكون 48 ساعة المقبلة حاسمة بالنسبة لطراوري، أين سيتحدد مستقبله مع الشباب، سيما وأن المدرب لافان لا يريد الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب عن طريق الفيديو فقط، مثلما حدث مع المهاجم أرونا دانغ الموسم الفارط.
وحسب مصادر مقربة من مدرب السنافر، فإنه يريد ضبط التعداد النهائي قبل التنقل إلى تونس، لإجراء التربص التحضيري الثاني، الذي سيدوم 10 أيام وتتخلله 3 مباريات ودية أمام كل من نادي السيلية القطري يوم 3 أوت المقبل واتحاد بسكرة، في انتظار إيجاد منافس ثالث، والذي قد يكون بنسبة كبيرة مولودية بجاية.
هذا، وسيبرمج لافان أول حصة معاينة منذ انطلاق التحضيرات قبل لقاء اتحاد عنابة (30 جويلية الجاري)، حيث يقوم المدرب المساعد سفيان عبيدات، بتحليل نقاط قوة وضعف التشكيلة، بهدف العمل على تحسينها قبل انطلاق المواعيد الرسمية.
وتحصل عبيدات على شريط لقاء النادي الرياضي القسنطيني ونظيره جمعية عين مليلة، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، وهو ما سيسهل من عمله.
على صعيد آخر، تلقى القائد سيد علي العمري إصابة قوية على مستوى عضلة الفخذ ستجعله يركن للراحة لثلاثة أسابيع كاملة، وهو ما سيجعله خارج حسابات الطاقم الفني في تربص حمام بورقيبة، ولو أن مصادرنا أكدت بأن اللاعب سيكون مطالبا بالتنقل مع المجموعة، لاستكمال العلاج تحت إشراف الدكتور كعوش، علما وأن العمري أصيب جراء الأرضية الصلبة لملعب لكرابس التي اشتكى منها الجميع، خاصة خلال هذه الفترة، إذ تزداد سوءا مع الارتفاع المحسوس لدرجات الحرارة.
إلى ذلك، يرفض مدرب شباب قسنطينة أي تهاون من طرف اللاعبين، خاصة بعد الأداء المحتشم المقدم في ودية عين مليلة، حيث طالب التقني الفرنسي رفقاء العمري، بوضعه في طي النسيان، والتفكير في ما هو قادم لإنجاح التحضيرات الجارية للموسوم الكروي الجديد، قبل الدخول في معسكر بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، كما لم يتوان مدرب الشباب في التهديد، بتسريح أي عنصر لا يحترم تعليماته.
بالغ: "لم أتورّط في أي فيديو يسيء للسنافر "
حرص المهاجم بالغ أبو سفيان على توجيه رسالة إلى جماهير الشباب عبر جريدة النصر، أين قال بأنه لم يتورط في أي فيديو يسيء للسنافر، مضيفا في هذا الإطار:» شكرا لأنكم منحتموني الفرصة لتوضيح هذه القضية، خاصة وأن هناك من الأنصار من يحاول اتهامي بأشياء لا أساس لها من الصحة، أنا لم أكن معنيا بذلك الفيديو، الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إياب الدور نصف النهائي لكأس الجمهورية بين فريقي السابق شباب بلوزداد والسنافر، كما أن أخلاقي وتربيتي لا يسمحان لي بالتورط في أمور من هذا الشكل، دون أن تنسوا بأن علاقتي مع القسنطينيين أكبر بكثير من كرة القدم، فأختي متزوجة هنا، وأنا أحب هذه المدينة وسكانها الطيبين، وأتمنى أن أكون فأل خير على الشباب، وأنجح في تشريف العقد الذي يربطني بهذا الفريق”.
وواصل بالغ تصريحاته للنصر:” الأجواء في بيت شباب قسنطينة رائعة، ولم أشعر على الإطلاق بأنني غريب عن هذه المدينة الجميلة والهادئة، كما أنه تربطني بمدينة الجسور المعلقة علاقة مصاهرة، على اعتبار أن شقيقتي متزوجة من قسنطيني، وكل هذه الأشياء حفزتني على القدوم، نحن نشكل أسرة واحدة، وكافة العناصر متلاحمة فيما بينها، وهو ما سهل من مهمة اندماج الجدد، حيث لم أواجه أي صعوبات في التأقلم، كما أن وجود بعض الأسماء التي أعرفها من قبل، على غرار بن عيادة وعواج سهل علي الأمور أكثر، أنا أشكر كوادر الفريق التي لم تبخل علينا بالنصائح، ونتمنى أن نواصل على هذا النحو، للوصول سوية إلى الأهداف المسطرة».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com