السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مناجير السنافر عدلان بوخدنة للنصر

هريدة لن يسرح ولم نحدد بعد منصب بزاز
أكد مناجير السنافر عدلان بوخدنة، أن كل ما يقال عن تسريح المدافع الأيسر إسلام هريدة، لا أساس له من الصحة، مضيفا في تصريحاته للنصر، بأن المالي محمادو طراوري لديه حظوظ وافرة للظفر بعقد احترافي مع الشباب، كما تحدث بوخدنة، حول إمكانية الاستنجاد باللاعب السابق ياسين بزاز المرشح لتدعيم الطاقم الإداري.
وقال مناجير الشباب عن هريدة:» لست راضيا عن مستوى البعض، ولكن هذا لا يعني بأننا سنتخلى عنهم، لأن الحكم على مردودهم سابق لأوانه، ونحن الذين خضنا ودية واحدة إلى حد الآن، هريدة لن يسرح، لأنه لا يعقل أن نتخلى عن لاعب في هذا التوقيت، خاصة وأن كافة الفرق أنهت انتداباتها، لقد تعاقدنا معه، وسنحاول دعمه إلى غاية إيجاد معالمه الحقيقية، خاصة وأن لديه من المؤهلات ما يمكنه من التدارك».
وعن إمكانية التعاقد مع المالي محمد طراوري، قال بوخدنة:» المالي قدم عدم مؤشرات ايجابية خلال التدريبات، والمدرب لافان راض عنه، خاصة وأنه ينشط في منصب حساس جدا، ويتعلق بمحور الدفاع، كما يجيد اللعب كمدافع أيسر، كونه يساري، ولكن الحكم على مستواه الحقيقي، مؤجل إلى غاية معاينته في ودية عنابة، وهناك سنقرر إن كنا سنمضي له أو لا، ولو أنني متفائل ببقائه معنا، على اعتبار أن لديه الخبرة، بحكم تجاربه الكثيرة في المغرب والتي كان جُلها ناجحا”.
وبخصوص نتائج قرعة كأس العرب، فقد أضاف بوخدنة:» مواجهة المحرق البحريني أفضل بكثير من مواجهة أندية إماراتية أو سعودية أو أندية المغرب العربي، المعروفة جميعها بالقوة والخبرة في مثل هذه البطولات، صحيح أن نادي المحرق لديه تاريخ كبير في البحرين، ويمتلك ثقافة المشاركات الخارجية، ولكننا سنستعد له بشكل جيد، لتخطي عقبته ومواصلة المغامرة في هذه البطولة التي تستهوي الجميع”.
وختم مناجير السنافر تصريحاته بالتطرق إلى إمكانية الاستنجاد ببزاز، وفي هذا الشأن قال:” بزاز من أبرز اللاعبين الذين مروا على شباب قسنطينة، وأعتبره شقيقي الأصغر، وأرى بأنه قادر على مساعدتنا، ولذلك سألتقيه قريبا، للفصل في المنصب الذي سنعين فيه، المهم أن يكون إلى جانبنا، ونستفيد من خبرته الكبيرة”.
في سياق منفصل، يواجه أمسية اليوم، النادي الرياضي القسنطيني منافسه اتحاد عنابة، في ثاني اختبار ودي، وسيشرك المدرب لافان المدافع المالي محمدو طراوري في ودية اليوم، من أجل الوقوف على إمكاناته.
إلى ذلك، علمت النصر بأن إدارة السنافر، قد راسلت الاتحادية السعودية عبر «الفاف»، من أجل إرسال ورقة خروج اللاعب يوسف شيبان، قصد تسجيله في نظام التحويلات الدولية للاعبين «التي. آم. آس»،  وكما هو معلوم، فقد لعب شيبان الموسم الماضي لنادي القيسومة السعودي.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com