الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حددوا سلم المنح ومعه الخصومات


ملاك شركة السنافر يُملون على لافان شروطهم
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن ملاك السنافر قد كشفوا عن استراتيجيتهم الخاصة بالموسم الكروي الجديد، حيث يطمحون للفوز بأحد الألقاب، وتحدثوا مع المدرب دينيس لافان بخصوص هذا الأمر، أين خيروه بين تحمل مسؤولياته أو التنحي من منصبه.
وأبدى دينيس لافان، استعداداته للوصول إلى الأهداف المسطرة، شأنه في ذلك شأن أشباله، الذين عقدوا العزم على تقديم موسم استثنائي، والرد على كافة المشككين.  
وحسب ذات المصادر، فإن رئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري، قد تحدث مع دينيس لافان أمس الأول، ونقله له رسالة خاصة من طرف الملاك، رغبة منه في إخطاره بما ينتظره مع بداية الموسم الكروي الجديد، الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قليلة.
ويطمح الملاك لتدشين البطولة أمام شبيبة الساورة، بانتصار يمنح الفريق دفعا معنويا كبيرا، تحسبا لباقي المشوار، ولو أن الحديث الذي جمع ناوري ولافان، وتم نقله للاعبين كان بمثابة تحذير شديد للمجموعة، من أجل بذل قصارى المجهودات لإسعاد الأنصار.
ويصر الملاك على وضع التشكيلة في أحسن الظروف، من أجل دفعها نحو الوصول إلى الأهداف المسطرة، حيث أبدت شركة آبار اقتناعها بالتعداد الحالي، معتبرة إياه بالجيد، إلى جانب كل من مولودية العاصمة وإتحاد الجزائر، ولو أن رئيس مجلس الإدارة لم يغفل أيضا عن مسابقة كأس العرب، التي قال بأنها مهمة ويودون الوصول فيها، إلى أبعد محطة ممكنة، خاصة في ظل جوائزها القيمة.
وفي سياق أخر، هددت إدارة السنافر اللاعبين بمراجعة عقودهم في حال خسارة الأهداف المسطرة، حيث سيكون رفاق العمري مطالبين بالتنافس على الألقاب، إذا ما أرادوا الحفاظ على نفس قيم أجورهم الشهرية.
وسيكون بإمكان إدارة السنافر، خصم مبالغ مالية معتبرة من أجرة كل لاعب، في حال الخسارة داخل الديار( ملعب الشهيد حملاوي)، حيث اتفق الملاك على سلم منح معين مع عناصر التشكيلة، أين سيفوز كل لاعب بمبلغ 10 ملايين سنتيم، في حال الفوز داخل الديار، على أن يتحصل على مبلغ 20 مليونا في حال الفوز خارج أسوار حملاوي، ولكن مع إمكانية خصم قيمة معينة، قد تصل إلى 20 مليون سنتيم.
ويريد مدرب السنافر دخول الموسم الرياضي الجديد بقوة، حيث يصر أكثر من اللزوم، على عامل الانضباط، كونه يدرك  بأنه يلعب دورا كبيرا، في السماح للتشكيلة بتحقيق النتائج الإيجابية التي تجلب الألقاب.
ويعمل التقني الفرنسي، على ضرورة وضع لاعبيه في الصورة، أياما قليلة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد (2019/2020)، وهذا حتى لا يفاجئ بأي مشاكل فيما بعد، قد تعكر على المجموعة وتضرب استقرارها.
تربص السنافر يختتم اليوم بمواجهة بجاية
يواجه عشية اليوم، شباب قسنطينة نظيره شبيبة بجاية في آخر اختبار ودي بتربص حمام بورقيبة، حيث ينتظر المدرب لافان انتفاضة الخط الأمامي، الذي كان بعيدا كل البعد عن المستوى المطلوب، في المواجهتين الماضيتين أمام السيلية وسيدي بوزيد.
ويسعى لافان لتجريب التشكيلة، التي يراها الأقرب إلى أن تكون أساسية، وقادرة على مباغتة شبيبة الساورة، في مواجهة تدشين الموسم الكروي الجديد، وبالمرة يقف على مدى تقدم العمل الذي خضع له رفقاء العمري، على مدار أيام التربص.
وتغادر سهرة اليوم، تشكيلة الشباب مقر إقامتها في تونس، بعد أن أنهت تربصها التحضيري الثاني، والذي دام ثمانية أيام تحت إشراف المدرب لافان، الذي وصف هذا التربص بالناجح، أين خرج بفكرة عن التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مباراة شبيبة الساورة المبرمجة بتاريخ 15 أوت الجاري.
وتعتبر النقطة السلبية خلال التربص التحضيري، هي إصابة المدافع ياسين صالحي على مستوى كاحل القدم، الأمر الذي جعل الطاقم الطبي بالتشاور مع الدكتور الطرابلسي، يقرر إخضاعه لعملة جراحية، على أن تكون عودته بعد حوالي شهر من الآن.
هذا، وستعود التشكيلة القسنطينية إلى أجواء التدريبات عشية الإثنين القادم، بداية من الساعة الخامسة والنصف بغابة البعراوية، وهي الحصة التي أصر المدرب لافان، على حضور جميع العناصر فيها، حيث حذر رفقاء عبيد من التأخر عن الموعد، والذي قد يكلفهم غرامة مالية، سيما وأن لقاء الساورة بعد أيام قليلة.
إلى ذلك، شرع الوافد الجديد إبراهيم بدبودة، في تطبيق برنامجه الاستدراكي، الذي منحه إياه المحضر البدني خالد قريون، حيث يتدرب بمعدل ثلاث حصص يوميا، وهو ما يؤكد الرغبة الجامحة التي تحدو الطاقم الفني، من أجل تجهيز بدبودة لمباراة جولة الافتتاح أمام شبيبة الساورة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com