الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحول لرابع مدافع أيسر في التعداد بعد التحاقه المفاجئ: شباب قسنطينة يختتم الميركاتو باستعادة بوركاب !


فاجأت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، الجميع بالإمضاء للمدافع الأيسر أمير بوركاب سويعات قليلة، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، خاصة وأنها أكدت في وقت سابق، بأن ابراهيم بدبودة سيكون آخر الملتحقين بالسنافر، ليخالف المناجير العام عدلان بوخدنة كل التوقعات بضم بوركاب، الذي سبق أن خاض تجربة فاشلة مع السنافر، قبل التوجه نحو النصرية التي لم يشارك معها على الإطلاق.
هذا، وأمضى بوركاب على عقد لموسمين مع الشباب، وسيحمل القميص رقم 15، على أن يشرع في التدريبات هذا الإثنين، على هامش حصة الاستئناف.
ويبقى الغريب في الأمر، أن انتداب بوركاب قد جعل الشباب يمتلك أربعة لاعبين ينشطون في منصب مدافع أيسر، ويتعلق الأمر بكل من صالحي وبدبودة وهريدة، الأخير الذي فشلت الإدارة في تحويله إلى فريق آخر.
ارتياح لإلغاء عقوبة خصم النقاط
عبرت إدارة السنافر عن ارتياحها الشديد لإلغاء عقوبة خصم النقاط الثلاث، حيث قال المناجير العام عدلان بوخدنة للنصر في هذا الشأن:» نشكر القائمين على شؤون لجنة الطعون، بعد أن أعادوا لنا حقنا، وألغوا عقوبة خصم النقاط الثلاث، التي كانت تشكل لنا هاجسا كبيرا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، ولكن بعد استعاد النقاط نحن في قمة الارتياح، وسندخل البطولة بكل قوة للبصم على نتتائج إيجابية، تجعلنا نقدم موسما استثنائيا كما يأمل عشاق ومحبو الشباب”.
وأضاف مناجير الشباب، بأنه كان حريصا على التنقل إلى حمام بورقيبة، من أجل متابعة الودية الأخيرة لفريقه، أمام شبيبة بجاية:” تنقلت لمتابعة الودية الأخيرة أمام شبيبة بجاية، لأنني كنت أرغب في الوقوف على مدى تجاوب اللاعبين مع التحضيرات، وكذا استعدادهم لموعد انطلاق البطولة، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عنها الكثير من الوقت، لقد كان اختبارا مفيدا لنا، ولقد فزنا بكل أريحية، وقدمنا مؤشرات جد ايجابية، قبيل مباراة شبيبة الساورة المرتقبة بتاريخ 15 أوت».
وعن رأيه في أداء الفريق والوافدين الجديد على وجه الخصوص، فقد قال بوخدنة:» لقد كان مستوى الفريق جيدا، وأعطى اللاعبون عديد المؤشرات الايجابية، وحتى الوافدون الجدد كانوا متألقين، وأظهروا تناغما وانسجاما كبيرا مع القدامى، وهو ما يؤكد بأن الشباب، بات على أهبة الاستعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد، على أمل أن يكون الجميع في مستوى التطلعات».
وبخصوص نوعية الانتدابات وهل كانوا راضين عن كافة التعاقدات:» قمنا باستقدامات نوعية، بناء على احتياجات المدرب لافان الذي طالب بتدعيم عديد المناصب، لقد لبينا كافة ما يريده، حتى ولو أننا واجهنا بعض الصعوبات، على اعتبار أننا انطلقنا في العمل متأخرين، بعد عملية تعييننا خلفا للإدارة السابقة”.
وعن أهداف النادي الرياضي القسنطيني هذا الموسم، أضاف بوخدنة:» علينا أن نحضر بالشكل المطلوب للمواعيد التي تنتظرنا، خاصة البطولة العربية، التي سنواجه فيها نادي المحرق البحريني، وكلنا أمل للمرور إلى الدور المقبل، ولن يكون لنا هذا سوى من خلال البصم على بداية قوية في البطولة، تمنحنا ثقة أكبر في النفس».
وختم مناجير السنافر تصريحاته للنصر بالتأكيد على ضرورة الحصول على دعم الأنصار، وفي هذا الشأن قال:” نطلب من الأنصار الصبر على التشكيلة، خاصة وأنها تضم عدة أسماء جديدة، كما عليهم منحنا الوقت الكافي، لأن الإدارة لم يمر على تعيينها سوى شهر ونصف، وأمامها العديد من التحديات من أجل القيام بها”.
لافان حسم أمره بخصوص التشكيلة الأساسية
حسم مدرب الشباب أمره، بخصوص معالم التشكيلة الأساسية، التي ستكون معنية بمباراة شبيبة الساورة، خاصة بعد أن وقف على إمكانات الجميع، خلال وديات تربص حمام بورقيبة.
 وحسب مصادر النصر العليمة، فإن لافان فصل في غالبية المناصب تقريبا، في انتظار الحسم في مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد إصابة صالحي، وعدم الثقة في مؤهلات هريدة، إلى جانب الالتحاق المتأخر لبدبودة.
ويفضل مدرب السنافر الاعتماد على المالي طراوري، أساسيا في محور الدفاع إلى جانب زعلاني، وهو ما يؤكد عدم رضاه بما يقدمه شحرور، الذي لعب أساسيا طيلة الموسم الماضي، ويتجه طراوري لإزاحة شحرور، خاصة وأن المالي قدم عدة مؤشرات ايجابية إلى حد الآن، لعّل آخرها في ودية شبيبة بجاية، وكان عند مستوى تطلعات الطاقم الفني، علما وأن باقي المناصب واضحة المعالم، ولو أن بالغ وشيبان يهددان مكانة كل من بلقاسمي وباهمبولا، بعد ما قدماه في فترة التحضيرات.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com