الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب جمعية عين مليلة آيت جودي للنصر: متفائل بمستقبل لاصام ولكن بشروط!


• ضربة الجزاء مشكوك فيها ولن نغتر بنتيجة المولودية
أكد مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي، بأنه متفائل بمستقبل فريقه، بالنظر إلى ثراء التعداد وكثرة الخيارات، غير أنه قلق من افتقار لاصام لأدنى الإمكانيات، مضيفا في حواره مع النصر، بأنه راض بالنتيجة المحققة أمام مولودية الجزائر في جولة الافتتاح، ولو أنهم كانوا قادرين -حسبه- على العودة بكامل الزاد، لولا ضربة الجزاء المشكوك في أمرها التي منحها الحكم سعيدي لأشبال كازوني.
• حققتم نتيجة جد ايجابية في جولة الافتتاح، بعد أن فرضتم التعادل على مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية، ما تعليقك ؟
أجل، التعادل الذي عدنا به من العاصمة، برسم الجولة الأولى اعتبره إيجابيا، كونه جاء أمام منافس يمتلك أرمادة من النجوم، وأنفق أموالا معتبرة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من خلال جلب أسماء لديها باع كبير في الرابطة المحترفة الأولى، على غرار جابو و بلخير و مؤذن، غير أن هذا لم يجعلنا نتنقل إلى العاصمة في ثوب الضحية، بل على العكس تماما، وقفنا الند للند أمام أشبال برنار كازوني، وكنا الأقرب للانتصار، لو استغلينا الفرص التي أتيحت لنا، ولو أنني راض عن النقطة المحققة، والتي من شأنها أن تمنحنا الثقة في النفس، تحسبا لباقي المشوار.
• تبدو متحسرا على تضييع النقاط الثلاث، هل هذا بسبب ضربة الجزاء المشكوك فيها أم للمردود الجيد المقدم من لاعبيك ؟
لست هنا لأعلق على قرارات الحكام، ولكن المباراة كانت منقولة عبر شاشة التلفزيون، وضربة الجزاء تبدو حسب من تحدثت معهم غير صحيحة، غير أن هذا لا يهم الآن، على اعتبار أن المباراة انتهت بالتعادل واحتجاجي من عدمه لن يفيد في شيء، أنا راض بما حققناه، ولو فزنا على المولودية بأرضية ميدانها وأمام أنظار جماهيرها لن أعتبر ذلك بالمفاجأة، بالنظر إلى قدمناه على مدار الشوطين، حيث كنا أكثر تنظيما، كما أتيحت لنا فرص بالجملة، غير أننا لم نحسن استغلالها، على غرار كرة المهاجم طيايبة مع نهاية المرحلة الأولى، ولكن هذه هي كرة القدم.
• لاصام تبدو أكثـر استعدادا للموسم الكروي الجديد، أليس كذلك ؟
كما تعلمون عانينا الموسم الماضي كثيرا قبل ضمان البقاء في دوري الأضواء، بسبب محدودية التعداد، ولكن هذا الموسم الأمور تغيرت، حيث قمنا بانتدابات نوعية ومدروسة، وهو ما يجعلني متفائلا بمستقبل لاصام، ولكن شريطة أن تتحسن الأوضاع المادية، فالفريق كما تعلمون يفتقر لأدنى الإمكانيات، وهو ما من شأنه أن يعقد من مأموريتنا في ضمان البقاء، ولذلك على الجميع الالتفاف حول الجمعية، على أمل تقديم موسم مثالي يُرضي الأنصار، خاصة وأنهم ظلوا خلفنا في أصعب الفترات، ومن واجبنا إسعادهم من خلال إهدائهم النتائج التي يتمنونها.
• الرابطة أجلت مباراتكم أمام شبيبة الساورة، هل هذا في صالحكم أم ضدكم ؟
كنا نأمل في خوض مباراة الساورة في وقتها المحدد، بالنظر إلى الحالة المعنوية الجيدة للفريق، بعد التعادل الإيجابي الذي عدنا به من العاصمة أمام المولودية المحلية، ولكن ما باليد حيلة، فالمنافس المقبل معني بالمشاركة في الكأس العربية، ولذلك تم تأخير المباراة إلى موعد لاحق، وهذا ما سيجعلنا نكتفي بالتحضير، على أمل تجهيز العناصر المتأخرة من الناحية البدنية، في صورة ابراهيم ذيب الملتحق حديثا، على العموم علينا أن لا نغتر بنتيجة المولودية، خاصة وأن الموسم لا يزال طويلا، وسنكون مطالبين بالتضحية، إذا ما أردنا الوصول إلى الهدف المنشود، والمتمثل في ضمان البقاء بأريحية.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com