الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

موقع ليفربول تحدث عن المستقبل الدولي للاعب: الفاف ستضبط موعدا مع عائلة لعروسي


كشف الموقع الرسمي لنادي ليفربول الانجليزي، بأن الصاعد ياسر لعروسي سيكون بمقدوره الاختيار بين الخضر والديكة في المستقبل القريب، وأوضح ذات الموقع، بأن صاحب ال18 عاما وباعتباره مولودا في الجزائر(واد سوف)، فإنه قادر على تمثيل الخضر فيما تبقى من مشواره، كما أنه وفي نفس الوقت قادر على حمل ألوان فرنسا، كونه عاش وتكون فيها مع ناديه لوهافر الناشط في دوري الدرجة الثانية.
هذا، ومن المرتقب أن تعرف الفترة القادمة تطورات جديدة بشأن المستقبل الدولي للظهير الأيسر الواعد، والذي رُقي مع أكابر ليفربول مؤخرا فقط، ولو أن كافة المعطيات تشير إلى اختياره بلده الأصلي الجزائر، لا سيما بعد تصريحات والديه، اللذين أكدا بأن ياسر جزائري ويفتخر بذلك، وستكون عائلته سعيدة جدا، في حال تلقي نجلها دعوة الناخب الوطني.
في سياق ذي صلة، باشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، مساعيها الحثيثة، من أجل الاستفادة من خدمات النجم الجزائري الصاعد ياسر لعروسي، الذي تمت ترقيته الصائفة الحالية للعب مع الفريق الأول لنادي ليفربول الانجليزي، تحت إشراف المدرب القدير يورغن كلوب .
وكشفت مصادر متطابقة بأن الفاف، عازمة على خطف لعروسي، خاصة وأنها تعتبر أن ابن مدينة واد سوف إضافة حقيقية للتشكيلة الوطنية، في حال قبوله حمل الألوان الوطنية مستقبلا، وهو ما يبدو قريبا خاصة بعد تصريحات والدته لصفحة المواهب الجزائرية قبل أيام، بأنها تنتظر بشغف تلقي نجلها دعوة من مدرب الخضر جمال بلماضي لتراه بألوان الجزائر.
 و كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن رئيس الفاف خير الدين زطشي عازم على ضبط اجتماع مع عائلة اللاعب لعروسي في الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مستقبله الدولي وضمان تمثيله للخضر.
على صعيد آخر، قرر الألماني يورغن كلوب تصعيد اللاعب ذو الأصول الجزائرية إلى قائمة الفريق الأول، ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول صورة للاعب لعروسي بقميصه الجديد الذي سيظهر به مع «الريدز» خلال فعاليات الموسم الجديد، حيث سيرتدي اللاعب القميص رقم «65».
ويعاني بطل «السوبر» الأوروبي من نقص كبير في مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل نجمه ألبرتو مورينو نحو فياريال الإسباني، وهو ما دفع بالألماني كلوب لتصعيد عدة لاعبين ينشطون في هذا المركز مع فرق الشباب.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com