الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تذاكر إلكترونية لمباراة السنافر وسوسطارة : إحالة بن عيادة وحداد وباهمبولا وهريدة على المجلس التأديبي


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الرباعي بن عيادة وحداد وهريدة و باهمبولا، سيمثلون أمام المجلس التأديبي للنادي الرياضي القسنطيني، بعد لقاء اتحاد الجزائر المبرمج سهرة الغد بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة التاسعة مساء.
وحسب مصادرنا، فإن إحالة الثنائي بن عيادة و حداد، تعود إلى غيابهما عن لقاء الغد، بعد تلقيهما إنذارا بسبب الاحتجاج في مباراة شبيبة الساورة الأخيرة، أين أكد كل من المدرب دينيس لافان و المناجير العام عدلان بوخدنة عدم مرور خرجتهما مرور الكرام، حيث سيتعرض الثنائي السالف الذكر إلى عقوبات وفق القانون الداخلي.
ولن يكون الثنائي بن عيادة وحداد فقط المعنيين بالمثول أمام المجلس التأديبي، بل حتى الثنائي باهمبولا وهريدة أيضا تقرر معاقبتهما، بسبب عدم حضورهما حصة الاستئناف، حيث أكدت مصادرنا بأن عقوبتهما ستكون أشد من عقوبة بن عيادة وحداد، خاصة المهاجم الكونغولي باهمبولا، الذي كان يراهن عليه كثيرا التقني الفرنسي في مواجهة نسور الجنوب، غير أن تخلفه عن التدريبات جعل لافان يحوله للعب مع الفريق الرديف.
وأكد المناجير العام لشباب قسنطينة عدلان بوخدنة، بأنه لن يتسامح مع أي لاعب، حيث قال في هذا الإطار:» لقد اتفقت مع المدرب لافان على معاقبة كل من لا يحترم القوانين المتفق عليها، فنحن لا نتلاعب بالانضباط ومصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وهناك قانون داخلي سبق وأن وقع عليه اللاعبون، وبالتالي سنحيل بن عيادة وحداد وباهمبولا وهريدة على المجلس التأديبي من أجل النظر فيما اقترفوه».
من جهة أخرى، يتجه المدرب دينيس لافان نحو الاعتماد بنسبة كبيرة على زين الدين بن يحيى على مستوى الجهة اليمنى من الدفاع في مباراة الغد، سيما وأنه أبان عن مستويات جيدة خلال التحضيرات أو حتى في ودية جمعية عين مليلة الأولى، أين تمكن من تقديم عدة كرات على طبق للمهاجمين، و هو ما يجعل التقني الفرنسي يفكر جديا في إقحامه بدلا من بن عيادة المعاقب.
 وقد  قررت إدارة السنافر اللجوء إلى التذاكر الإلكترونية في مباراة الغد أمام اتحاد الجزائر لأول مرة على مستوى النادي، أين ستقوم بتجريب الفكرة، على أمل تعميمها في المباريات المقبلة، مع تطوير الإمكانيات.
تخفيض سعر التذاكر
كما قرر المناجير العام عدلان بوخدنة تخفيض سعر تذاكر مباريات داخل الديار من 300 دج إلى 200 دج، حيث يريد ضمان حضور جماهيري أكبر من جهة، والاستجابة إلى طلب الأنصار من جهة أخرى، وهي الخرجة التي ستقابل لا شك بترحيب  الأنصار.
علما وأن سعر المدرجات المغطاة سيبقى في حدود 300 دج، مثلما أكده بوخدنة للنصر:» قررنا تخفيض سعر التذاكر نزولا عند رغبة أنصارنا، الذين يستحقون كل خير، حيث سيكون سعر تذاكر المدرجات المكشوفة 200 دج والمغطاة ستبقى بسعر 300 دج».
وفي السياق ذاته، يسعى بوخدنة إلى توقيع اتفاقية مع إدارة مركب الشهيد حملاوي من أجل كراء الملعب على مدار الموسم الرياضي، حيث يريد بوخدنة القيام بهذا الإجراء، قبل لقاء أهلي البرج المبرمج يوم الخميس 12 سبتمبر المقبل، بملعب الشهيد حملاوي.
على صعيد آخر، باشر المدافع ياسين صالحي التدرب على انفراد، من خلال استعمال الدراجة الهوائية، وفق البرنامج المسطر له من طرف الطاقمين الفني والطبي، حيث يطمح ابن مدينة البويرة للعودة إلى أجواء المنافسة على الأقل في مواجهة إياب الدور 32 من المنافسة العربية أمام نادي المحرق البحريني المبرمجة يوم 17 سبتمبر المقبل، سيما وأنه لم يشعر بآلام بعد تدربه على انفراد، وهو الخبر الذي أفرح كثيرا المدرب لافان، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها صالحي.
بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com