الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دوما اعتبر تعادل "لاصام" نتيجة ايجابية: أنصار الأهلي يثورون ويطلبون تغييرات في التشكيلة


قال المدرب الفرنسي لأهلي البرج فرانك دوما، إنه يعتبر النتيجة التي حققها فريقه، في الجولة الماضية أمام جمعية عين مليلة، ايجابية إلى حد بعيد، نظرا لمجريات اللقاء، عندما تأخر فريقه بنتيجة هدفين مقابل صفر في المرحلة الأولى، قبل أن يسجل استفاقته في المرحلة الثانية، وينجح في تعديل النتيجة في ظرف 17 دقيقة فقط، مضيفا أن الأهم هو تفادي الهزيمة لأول مرة منذ بداية الموسم.
وأظهر المدرب السابق لشبيبة القبائل، امتعاضه الكبير من الأداء المخيب لفريقه في المرحلة الأولى، حيث قال إن الأهلي اكتفى فقط بلعب 45 دقيقة، مشيرا أنه سيعمل جاهدا على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها، سواء من الناحية الفردية أو حتى الجماعية.
وارتفعت أصوات الأنصار، الداعية إلى ضرورة إحداث التغييرات المطلوبة في تركيبة التشكيلة الأساسية، من خلال إعطاء الفرصة للعناصر الاحتياطية، والتي لم تشارك بصورة منتظمة منذ بداية الموسم، يتقدمها الحارس الشاب بوحلفاية زكريا، هذا الأخير لم يشارك في أي دقيقة رسمية، رغم استدعائه مؤخرا إلى المنتخب الوطني للمحليين.
في جهة أخرى، أجرى ليلة الثلاثاء الأخير، المدافع خياط عبد الغني عملية جراحية في إحدى المصحات الطبية الخاصة، على مستوى الإصابة التي يشكو منها في الركبة، وينتظر أن يخضع لفترة راحة لا تقل عن مدة أسبوعين، قبل أن يعود من جديد على انفراد لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.
ومنح المدرب فرانك دوما راحة لمدة ثلاثة أيام، حيث ستكون العودة من جديد لأجواء العمل، بداية من يوم السبت في ملعب 20 أوت، من أجل التحضير مباشرة في لقاء الجولة السابعة أمام شبيبة الساورة، بعد قرار الرابطة المحترفة، بتأجيل لقاء الجولة السادسة أمام مولودية الجزائر، بسبب ارتباطات المنافس، بلعب إحدى المنافسات الخارجية.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإنه من المتوقع جدا تسجيل مشاركة وسط الميدان الدفاعي داودي ايسلا، بعد انقضاء فترة الراحة الطويلة التي خضع لها، جراء الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في المباراة الودية أمام الجار وفاق سطيف، حيث أصر الطاقم الفني على استعادته في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى الاعتماد على خدماته في قادم المواعيد، مادام أن التعداد يعاني من نقص الخيارات، والبدائل في منصب وسط مسترجع.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com