الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبد اللاوي وحساني يعودان وديلور مصاب: بلمــاضـــي يعلن عن قائمــة دون مفاجـآت

خلت قائمة الناخب الوطني جمال بلماضي، التي كشف عنها أمس، من المفاجآت، بعد أن حافظ على نفس الأسماء التي فازت بكأس أمم إفريقيا الأخيرة، وسجلت تواجدها في التربص الأخير، باستثناء بعض التغييرات الاضطرارية، مثلما حدث مع المهاجم أندي ديلور، الذي تعرض لإصابة سهرة أول أمس مع ناديه مونبيليي في مواجهة موناكو، التي تألق فيها بشكل كبير، عندما سجل الهدف الثالث بكيفية جميلة، قبل أن يغادر متأثرا بإصابة عضلية مباشرة بعد ذلك، الأمر الذي جعل مدرب الخضر يفضل إعفاءه من التربص المقبل.
كما أعاد الناخب الوطني إلى حساباته، كل من مدافع نادي أردا كاجاني البلغاري إلياس حساني ومدافع نادي سيون السويسري عبد اللاوي، فيما أبعد مدرب الخضر، اللاعب المحلي الوحيد الذي كان حاضرا في التربص الماضي، ويتعلق الأمر بمدافع النادي الرياضي القسنطيني حسين بن عيادة، المتواجد ضمن القائمة الموسعة، وتنقل أمس إلى سفارة فرنسا في الجزائر، من أجل استخراج التأشيرة، تحسبا لأي طارئ.
وفي السياق ذاته، فقد فضل بلماضي اللعب على وتر الاستقرار، وتجديد الثقة في التشكيلة المتوجة بكأس إفريقيا في مصر، سيما وأن المنتخب الوطني تنتظره تحديات رسمية بداية من شهر نوفمبر المقبل، من خلال مواجهات تصفيات كاس إفريقيا المقبلة، الأمر الذي جعل مدرب الخضر يبحث عن زيادة عملية الانسجام بين اللاعبين، ومنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تستفد منها في التربص الأخير، في صورة مدافع الترجي التونسي إلياس شتي، الذي قد يكون حاضرا في ودية الكونغو.
والملاحظ في قائمة الخضر، هو تواجد ثلاثة مدافعين يمكنهم اللعب على مستوى الجهة اليسرى، ويتعلق الأمر بكل من بن سبعيني، الذي شارك في هذا المنصب من قبل، إلى جانب عودة عبد اللاوي، إضافة إلى شتي، في الوقت الذي وجه بلماضي الدعوة لمدافع أيمن صريح وحيد، ونعني به يوسف عطال، بعدما أبعد مدرب الخضر بن عيادة، في حين أن حساني ينشط على مستوى محور الدفاع وكذلك الحال بالنسبة لطاهرت، ما يطرح فرضية إمكانية تحويل ماندي على مستوى الجهة اليمنى في حال أي طارئ، رغم أن ثنائية بلعمري وماندي على مستوى المحور أثبت قوتها في الكان الأخيرة.
وكما هو معلوم، ينطلق تربص المنتخب الوطني اليوم، مثلما أشار إليه موقع الفاف، أين ستكون العناصر المعنية مطالبة بالتواجد بمركز سيدي موسى بداية من منتصف نهار اليوم، باستثناء اللاعبين، الذين شاركوا أمس، مع أنديتهم في صورة مهاجم مانشيستير سيتي رياض محرز.
وتجري تشكيلة الخضر أول حصة تدريبية لها أمسية اليوم، قبل الانتقال للتدرب بمعدل حصتين غدا، مثلما أكدته مصادرنا، في انتظار تدرب رفقاء محرز بملعب مصطفى تشاكر إما سهرة الغد أو بعد غد، على حسب تقرير مسؤولي المركب، والزيارة التفقدية التي سيقوم بها أعضاء الطاقم الفني، قبل مواجهة منتخب الكونغو سهرة الخميس، بذات الملعب.
بورصاص.ر

قائمة الـ 23 لاعبا المعنيين بالتربص
الحراس : رايس مبولحي، عز الدين دوخة وألكسندر أوكيجة.
المدافعون : جمال بن العمري، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، مهدي تاهرت، يوسف عطال، إلياس حساني، إلياس شتي، أيوب عبد اللاوي.
لاعبو وسط الميدان : عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، مهدي عبيد، هشام بوداوي، سفيان فغولي، يوسف بلايلي، ياسين براهيمي.
المهاجمون : بغداد بونجاح، إسلام سليماني، رياض محرز، سعيد بن رحمة، زين الدين فرحات.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com