الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

متواجدون ضمن «القائمة السوداء» للناخب الوطني


هل انتهت مدة«صلاحية» غلام وبلفوضيل وتايدر وبن طالب؟
يبدو أن المشوار الدولي لبعض العناصر قد انتهى، رغم تواجدها في أوج عطائها، على غرار غلام وبلفوضيل وتايدر وبن طالب، الذين اقتنعوا بعدم وجود مكانة لهم مع الناخب الحالي، الذي لم يهضم تصرفات البعض، وغير معجب بمستويات البعض الآخر.
وواصل بلماضي استبعاد الأسماء السالفة الذكر، وهو ما يؤكد انتهاء صلاحياتها، خاصة في ظل تألق التركيبة التي أهدت المنتخب الوطني كأس أمم إفريقيا 2019، ولو أن مصادر النصر العليمة أوضحت أن بلماضي، يضع بعض اللاعبين ضمن القائمة السوداء لأسباب مختلفة، على غرار فوزي غلام ونبيل بن طالب وسفير تايدر وإسحاق بلفوضيل.
هذا، وتم استبعاد لاعب نادي نابولي فوزي غلام مجددا عن قوائم الخضر، رغم تعافيه من الإصابة، وهو ما يؤكد بأن خريج مدرسة سانت ايتيان السابق، لم يعد يدخل ضمان حسابات بلماضي، لا سيما بعد أن اعتذر الأخير عن المشاركة في “كان” مصر، ولو أن مدرب الخضر أكد في العديد من المناسبات، بأنه لا يوجد أي إشكال مع غلام، وعدم استدعاؤه مرتبط بعدم جاهزيته، غير أن الحقيقة مغايرة تماما، إذ لم يهضم رابع أفضل مدرب في العالم تصرف اللاعب الذي ارتكب خطأ فادحا، قد يعجل بإنهاء مشواره مع الخضر، خاصة في ظل تألق عدة أسماء في مركز الظهير الأيسر، في صورة كل من رامي بن سبعيني وإلياس شتي، فضلا على عبد اللاوي الذي يجيد اللعب في هذا المركز، دون نسيان المصاب محمد فارس.
ولا يعد غلام اللاعب الوحيد الذي أصبح لا يحظى بثقة بلماضي، فحتى هداف نادي هوفنهايم الألماني إسحاق بلفوضيل، يواجه نفس الإشكال، رغم المستويات الجيدة التي يبصم عليها منذ نهاية الموسم الماضي، وهو ما يؤكد بأن التيار لا يمر بينه وبين بلماضي، بالنظر لما حدث بينهما قبل انطلاق نهائيات «كان» مصر، إذ تحجج بلفوضيل بالإصابة من أجل الغياب، وهو ما أغضب بلماضي الذي لم يوجه له الدعوة مجددا، رغم غياب أحد الخيارات المهمة في القاطرة الأمامية، ونعني أندي ديلور للإصابة.
وإضافة إلى غلام وبلفوضيل هناك لاعب آخر بات خارج الحسابات بشكل نهائي، ويتعلق الأمر بمتوسط ميدان نادي إمباكت مونتريال الكندي سفير تايدر، الذي ذهب ضحية مردوده السيئ مع الخضر في الفترة الأخيرة، ناهيك عن التقارير السوداء التي وصلت بلماضي بشأن سلوكاته في تربصات المنتخب.
 ولا يفكر بلماضي في استدعاء تايدر مجددا، خاصة في ظل تواجد أسماء متميزة في وسط الميدان، في صورة كل من بن ناصر وقديورة وفغولي.
بالمقابل، تواصل غياب لاعب شالكه الألماني نبيل بن طالب حتى ولو أن الأخير مصاب منذ فترة، غير أن عودته للتشكيلة الوطنية مستقبلا تبدو مستبعدة، على اعتبار أنه لم يعد يدخل ضمن حسابات بلماضي الذي يستهدف أسماء ومواهب واعدة في الوسط، في شاكلة نجم ليون عوار.
مروان. ب 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com