الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت (0) - مولودية العلمة (1): «البابية» تعود بالنقاط الغالية


نجحت ليلة أمس، مولودية العلمة في تحقيق أول فوز خارج الديار منذ بداية الموسم الجاري، وألحقت في نفس الوقت أول هزيمة بالفريق الجار دفاع تاجنانت في ميدان لهوى إسماعيل، في مباراة عرفت طرد الحكم بوكواسة إلياس للاعبين اثنين من جانب الفريق المحلي، وهما المدافع ترباح والمهاجم عقار.
و سيطرت تشكيلة «الدياربيتي» على مجريات اللعب في الشوط الأول، خاصة في الدقائق الأولى منه، حيث أتيحت لها الكثير من الفرص الخطيرة، لكن من دون تجسيدها إلى أهداف، وأول محاولة كانت في الدقيقة الثانية، عند تنفيذ ترباح لركنية على الجهة اليمنى، مباشرة ناحية حميدي، والذي سدد من على خط العمليات، والكرة في أحضان الحارس بن خوجة.
وعند الدقيقة 13، حميدي يمرر في العمق ناحية فرحي، هذا الأخير وجه لوجه لكن حارس «البابية»، كان السّباق إلى مسك الكرة، وبعدها بدقيقتين صاحبي هو الآخر في وضعية سانحة للتسجيل، وتسديدته مرت بقليل عن إطار المرمى.
أخطر فرصة من جانب المحليين، كانت عند الدقيقة 18، عندما وصلت الكرة إلى ترباح، والذي وجد نفسه وجها لوجه، يسدد بقوة، والكرة تصطدم بالقائم الأيمن، وتجانب الشباك.
وفي الدقيقة 35، ارتكب حارس الدفاع محمد يونس رضا، خطأ فادحا عند إبعاد الكرة، حيث كانت على شكل تمريرة إلى مهاجم «البابية» بوسيف، هذا الأخير توغل بسرعة، وراوغ حارس الدفاع قبل أن يضع الكرة بسهولة في المرمى، وسط فرحة المئات من أنصار «البابية» الذين تنقلوا مدرجات ملعب لهوى إسماعيل.
بداية المرحلة الثانية لم تختلف كثيرا عن سابقتها، حيث رمى المحليون بكامل ثقلهم على أمل تعديل النتيجة، والبداية كانت عند الدقيقة 52، عندما نفذ درواوي مخالفة غير مباشرة، والمدافع شايب الدور يصعد فوق الجميع، وبرأسية محكمة الكرة تصطدم بالعارضة الأفقية، وبعدها بعشر دقائق ترباح ينفذ تماس على شكل ركنية، والحارس بن خوجة يخطئ في مسك الكرة، والتي سقطت منه قرب المهاجم البديل عقار، الذي وجد نفسه أمام شباك شاغرة، لكن تسديدته مرت بعيدة عن إطار المرمى.
وجاءت بعدها لقطة منعرج هذه المرحلة، عندما أشهر الحكم بوكواسة إلياس عند الدقيقة 68، البطاقة الصفراء الثانية في وجه المدافع ترباح الجيلالي، ما كلفه الطرد. وقبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة، يقوم المهاجم عقار بتصرف خطير، اتجاه المدافع جبايلي، حيث ضربه بالقدم على مستوى الصدر، ما جعل الحكم بوكواسة يخرج البطاقة الحمراء الثانية، مع نقل لاعب «البابية» جبايلي على جناح السرعة إلى المستشفى، لتنتهي المباراة بفوز مهم للبابية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com