السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأزمة المالية تخنق إدارة لاصام: صعوبات في توفير المنح وتلبية مقترحات آيت جودي


شدد رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد على ضرورة إيجاد مخرج للضائقة المالية، التي يتخبط فيها الفريق منذ عدة أشهر، مبديا استغرابه للشائعات، التي تتحدث حول إمكانية استفادة لاصام من رعاية شركة وطنية، كما هو الحال مع عديد الفرق المحلية.
وقال بن صيد خلال التصريحات، التي أدلى بها للنصر صبيحة أمس، بخصوص الوضعية المادية للفريق:» كما تعلمون نتخبط في أزمة مالية خانقة منذ عدة أشهر، إلى درجة أننا عانينا كثيرا، قبل ضبط تعداد هذا الموسم، حيث لجأنا إلى الاستدانة، كما أنفقت من أموالي الخاصة رفقة رئيس الشركة ماليك عمراني، في انتظار التفاتة السلطات المحلية التي نحن بحاجة دوما لدعمها، من أجل الإبقاء على لاصام ضمن قسم الكبار”.
وتابع الرجل الأول في بيت الجمعية حديثه للنصر، بالتطرق إلى المساعي الحثيثة التي قاموا بها، من أجل تسوية منحة الفوز على مولودية وهران، وفي هذا الإطار أضاف:” واجهنا صعوبات بالجملة، قبل تسوية منحة الفوز على مولودية وهران التي صرفناها أمس (يقصد عشية الاثنين)، على أن نحاول تجهيز منحة التعادل أمام النصرية، والمقدرة بخمسة ملايين سنتيم قبل مباراة اتحاد بسكرة، التي ستعني نقاطها الثلاث الكثير بالنسبة لنا إذا ما أردنا الارتقاء في سلم الترتيب العام، والابتعاد عن منطقة الخطر”.
وبخصوص نظرته للفريق في قادم المناسبات، فقد أبدى شداد ثقة عمياء في المدرب آيت جودي ولاعبيه، خاصة بعد المستوى الذي أظهره رفاق رابح زياد في الجولات السبع الأولى، وفي هذا الشأن قال رئيس «لاصام»:» حققنا نتائج لا بأس بها إلى حد الآن، رغم بعض التعثرات داخل الديار، ولكن ثقتي في المجموعة الحالية كبيرة، على أمل أن نحقق الهدف المسطر بأريحية، والمتمثل في ضمان البقاء للموسم الثاني على التوالي”.
علما، وأن الإدارة لا تفكر في الميركاتو الشتوي القادم، بسبب الأزمة المالية الخانقة، التي يعاني منها أصحاب اللونين الأحمر والأسود، ولو أن الرئيس بن صيد يعترف بحاجة الفريق لبعض الصفقات، بناء على طلب المدرب آيت جودي، الذي يود تدعيم بعض المناصب.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com