السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر لا تنوي رفع سعر التذاكر: رجراج يوقع اليوم عقد تمويل جديد


علمت النصر، من مصادرها الموثوقة بأن الإدارة الجديدة للنادي الرياضي القسنطيني، قررت المحافظة على نفس سعر التذاكر في المباريات التي تجرى بملعب الشهيد حملاوي، والمقدر بـ 200 دج بالنسبة لكل من المدرجات المكشوفة والمغطاة، رغم رغبة مجلس إدارة الشركة في العودة إلى السعر القديم المقدر ب 300 دج، غير أن المدير العام رشيد رجراج، تحدث مع رئيس مجلس الإدارة ناوري في الموضوع، أين تحصل على موافقته، وهو ما يعني بأن سعر تذاكر مباراة شبيبة القبائل، المبرمجة يوم 23 أكتوبر المقبل، سيكون 200 دج.
يحدث هذا في الوقت، الذي سيوقع فيه اليوم رجراج على عقد سبونسور مع ممول جديد، بعد أن ضرب له مسؤولو هذه الشركة موعدا اليوم بمقرها، للتوقيع على العقد، الذي يعتبر نفسه الذي سبق وأن وقعته هذه المؤسسة مع فريق شبيبة القبائل، وهو ما جعل المدير العام يؤجل موعد عقد الندوة الصحفية، التي كان قد برمجها رفقة المدير الرياضي نصر الدين مجوج.
وحسب مصادرنا، فإن رجراج ومجوج سيعقدان غدا اجتماعا، للفصل في هوية المدرب المساعد، في ظل وجود عدة سير ذاتية على طاولة مسؤولي الشباب، لتقنيين محليين ومغتربين، كما أن هناك حتى مدربين أجانب، علما وأن المدرب لافان اشترط التشاور معه، قبل تدعيم الطاقم الفني.
وفي سياق منفصل، تلقى المدافع الأيسر للشباب إبراهيم بدبودة الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي، للعودة إلى أجواء التدريبات الجماعية، بعد المراقبة الطبية التي أجراها في الجزائر العاصمة، وهو ما سيريح الطاقم الفني بقيادة المدرب دينيس لافان قبل موقعة القبائل المرتقبة، والتي سيحاول خلالها رفقاء بن عيادة، العودة إلى سكة الانتصارات، خاصة وأن المدير العام الجديد، أكد تسوية جزء من المستحقات العالقة، بالنسبة للعناصر القدامى، التي تدين بأربعة أشهر، عكس المستقدمين الجدد، الذين تحصلوا على أموالهم في الأيام القليلة الماضية.
على صعيد آخر، كثف عمال مركب الشهيد حملاوي عملية الصيانة على مستوى الأرضية، التي اشتكى منها في وقت سابق كل من المدرب دينيس لافان وحتى اللاعبين، خاصة خلال لقاء نصر حسين داي الأخير، أين عانى كثيرا رفقاء العمري قبل تحقيق الفوز الضئيل، بهدف دون رد، علما وأن إدارة المركب اتفقت مع نظيرتها من الشباب، من أجل عدم استعمال الملعب إلى غاية الأسبوع القادم، أين ستلعب ودية مقرة غدا بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، بداية من الساعة الثالثة مساء.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر عادت أمس، إلى أجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء العمري، بعد المباراة التطبيقية التي جمعتهم أمام فريق الرديف، وانتهت بفوز الأكابر بخماسية نظيفة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com