الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت (2) - شبيبة بجاية (0): الدفاع يتصالح مع نفسه


عادت ليلة أمس، تشكيلة دفاع تاجنانت إلى سكة الانتصارات، بعد استغلالها عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز، على حساب الفريق الضيف شبيبة بجاية بنتيجة هدفين مقابل صفر، في مباراة سارت على طول الخط لصالح المحليين، والذين نجحوا في وضع حدا لسلسلة الهزائم المتواصلة، تحت أنظار المدرب الجديد نشمة سفيان.
 أولى الفرص الخطيرة في المباراة، كانت عند الدقيقة التاسعة، عندما استقبل مهاجم الفريق الزائر خلاف الكرة في منطقة العمليات، ووجد نفسه في وضعية سانحة، ثم سدد بقوة لكن الحارس قحة أبعدها إلى الركنية.
رد «الدياربيتي» عن هاته المحاولة، تأخر لغاية الدقيقة 28 عندما سدد بن يطو من على خط العمليات، لكن الحارس مكراش بقبضة اليدين يبعد الخطر، ويعود بن يطو من جديد في الدقيقة 37، عندما ينفذ مخالفة غير مباشرة، والمدافع شايب الدور يرتقي فوق الجميع وبرأسية محكمة، يفتتح باب التسجيل لصالح فريقه.
وخرج الحكم بن عبد الله تحت شتائم الأنصار، بسبب عدم إعلانه لضربتي جزاء تبدو صحيحتين، والأكثر من ذلك عدم احتسابه لهدف ثان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بحجة لمس لاعب تاجنانت الكرة بيده.
المرحلة الثانية دخلتها تشكيلة دفاع تاجنانت بقوة، وتمكنت من تعميق الفارق بعد مرور دقيقتين فقط من بدايتها، وذلك بعد عمل رائع من قبل المهاجم فرحي، والذي مرر ناحية شعبان الذي راوغ مدافعين داخل منطقة العمليات، ثم سدد بقوة موقعا الهدف الثاني، حيث قضى مبكرا على آمال «البجاوية»، في العودة في نتيجة المباراة.

جدير ذكره، أنه وعلى الرغم من إقرار إدارة النادي الدخول المجاني للأنصار إلى مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، غير أن الحضور من قبل «الجيش الأزرق» كان ضعيفا، احتجاجا منهم على النتائج السلبية المسجلة في المباريات الثلاث الماضية، وما إنجر عنها من تغييرات كثيرة على مستوى العارضة الفنية، حيث تعد «الدياربيتي» الفريق الوحيد الذي استهلك لغاية الآن أربعة مدربين.
وتولى مدرب الحراس عمار بلهاني والمحضر البدني بلمسعود مهمة توجيه اللاعبين من مقعد البدلاء، لأن المساعدين افرواسن والعيد بن كتفي لا يمتلكان الإجازتين، في وقت تواجد المدرب الجديد سفيان نشمة في المنصة الشرفية، من أجل معاينة تشكيلة الدفاع، قبل الشروع في مهامه رسميا بداية من هذا الاثنين.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com