الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عوّض مضوي ومواطنه الزلفاني


نبيل الكوكي مدربا جديدا لوفاق سطيف
فاجأت أمس، إدارة وفاق سطيف الجميع بتعيينها المدرب التونسي نبيل الكوكي، على رأس العارضة الفنية للفريق، خلفا للمدرب المستقيل خير الدين مضوي.
وجاء خبر تعيين نبيل الكوكي مدربا للوفاق مفاجئا، على اعتبار أن الجميع في مدينة سطيف وخاصة في محيط الوفاق، كانوا ينتظرون وصول وتعيين مواطنه يامن الزلفاني، بعد أن اتفق معه المسيرون على كل التفاصيل حتى الصغيرة منها.
كما شكّل ذات الخيار مفاجأة حقيقية، لكون الكوكي لم يتداول اسمه من قبل، للإشراف على العارضة الفنية، على خلاف بقية المدربين، في وقت أن الجزء الأكبر من المتتبعين، كانوا متيقنين بأن الفريق سيدربه تقني فرنسي الجنسية، سواء من الأسماء التي تداولت على نطاق واسع، أو حتى أسماء أخرى، تفاوضت معها الإدارة ولم يتم الكشف عنها، وهو نفس ما سبق وأن أكده حتى رئيس الوفاق فهد حلفاية في تصريحات صحفية. وفي نفس السياق المتعلق بالمدرب الجديد نبيل الكوكي، فقد أفادت الإدارة عبر بيان رسمي، التعاقد مع هذا المدرب نبيل الكوكي، وفي نفس البيان، ذكرت الإدارة بأن المعني يكون قد حلّ سهرة البارحة بمدينة سطيف، قصد مباشرة عمله اليوم على أقصى تقدير، لكن من خلال المرور عبر التوقيع على عقد، يمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وسبق للمدرب الجديد للنسر الأسود، الإشراف على أهلي البرج من الأندية الجزائرية، ناهيك عن العديد من الأندية التونسية والعربية، في مقدمتها الهلال السوداني، المحرق البحريني، الإتحاد الليبي، الفيصلي الأردني، الملعب الإفريقي التونسي، وعدة أندية تونسية أخرى.
إلى ذلك، فقد خلّف الإعلان عن التونسي الكوكي مدربا جديدا للوفاق السطايفي، ردود فعل متباينة في صفوف الأنصار، بين مستغرب للوافد الجديد في حد ذاته وعدم تداول اسمه من قبل، ناهيك عن الآراء المتشائمة التي تشير بأن المدرب لا يملك إنجازات كبيرة، ولم يترك بصمته عند مروره بالأندية التي دربها، موازاة مع فئة أخرى ارتاحت لقرار التعيين، قصد تفادي بقاء الفريق دون مدرب لفترة طويلة، على أمل استعادة نغمة الانتصارات، وإعادة قطار التشكيلة للسكة الصحيحة.
تبقي الإشارة في الأخير، وبعيدا عن المدرب الجديد، استأنفت أمسية التشكيلة، التحضيرات للمباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد،  بملعب 8 ماي 45، بعد راحة امتدت ليومين.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com