الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مجوج سيعاين الأجنبيين في بطولتيهما

طراوري وهريدة أول مسرحي السنافر 
علمت النصر من مصادرموثوقة، أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني الجديدة، ممثلة في المدير العام رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، قررت فسخ عقدي الثنائي محمادو طراوري وإسلام هريدة، بعد أن أدرج المدرب دينيس لافان اسميهما ضمن قائمة العناصر المسرحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالنظر إلى عدم اقتناع التقني الفرنسي بمستوياتهما، الأمر الذي جعل رجراج يستدعيهما أمس إلى مكتبه، من أجل نقل رسالة المدرب، والبحث عن كيفية فسخ عقديهما بالتراضي.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب دينيس لافان، كان قد طلب من المسيرين تسريح الثنائي السالف الذكر، منذ حوالي أسبوع، قبل أن يتراجع بعد تعرض كل من صالحي وبدبودة للإصابة، وهو ما أجبره على التريث نوعا ما، قبل أن تحمل مباراة شبيبة القبائل أخبارا سارة، بعد تأكد جاهزية صالحي وبدبودة.
وفي السياق ذاته، فإن قائمة المسرحين لن تتوقف عند هذا الحد، حيث أكدت مصادرنا، بأنها قد تصل إلى أربعة أو خمسة لاعبين على الأكثر، رغم أن الإدارة، يمكنها جلب ثلاثة لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على اعتبار أن الشباب لديه 27 إجازة.
على صعيد آخر، كشفت مصادر أخرى، بأن المدرب دينيس لافان حدد المناصب الواجب تدعيمها، خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يرى بأن جلب صانع ألعاب ومهاجم قناص أولويته، وفي ظل غياب متطلبات التقني الفرنسي على مستوى بطولتنا، فقد باشرت الإدارة استقبال السير الذاتية الخاصة باللاعبين الأجانب، على أن يقوم أعضاء الطاقم الفني بالمفاضلة بينهم.
وفي السياق ذاته، سيقوم المدير الرياضي مجوج بالتنقل إلى البلدان التي تنشط فيها العناصر التي سيقع عليها الاختيار، من أجل معاينتهم عن قرب، قبل الفصل في التعاقد معهم أو لا، على ضوء التقارير التي ستسلم للتقني الفرنسي وعضو الطاقم الفني كريم خودة.
من جهة أخرى، ينتظر لاعبو الشباب تسوية المنح العالقة والمقدرة ب 35 مليونا، نظير الفوزين داخل الديار أمام نصر حسين داي وشبيبة القبائل(20 مليونا) وخارج الديار أمام نجم مقرة (15 مليونا)، رغم أن مصادرنا أكدت، بان المسيرين راسلوا الملاك في هذا الخصوص.
إلى ذلك، تلقت الإدارة أمس، دعوة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل حضور أول اجتماع للمديرية الوطنية للمراقبة والتسيير المبرمج غدا.
يحدث هذا في الوقت، الذي تواصل فيه تشكيلة الشباب التحضير بجدية لمباراة الشلف التي يريدها لافان للتأكيد، وتحقيق ثاني انتصار خارج الديار، بعد ذلك الذي عاد به من قبل رفقاء العمري من مواجهة نجم مقرة.
وكان للنصر حديث مع خودة قال فيه:» نحن نحضر في ظروف جيدة، خاصة بعد الفوز المحقق أمام شبيبة القبائل، لقد شاهدت عدة أمور إيجابية، خاصة من ناحية الفرديات، في انتظار تحسين اللعب الجماعي، صحيح سجلنا ثلاثة أهداف من كرتين ثابتتين وتماس، وهو ما يجعلنا أمام حتمية تحسين بعض الأمور الفنية».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com