الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التربص يلغى والتنقل إلى الشلف غدا: هريــــدة وطــــراوري ممنـــوعــــــان مــــن التـــــدرب مـــع السنــــــافر


قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني منع الثنائي إسلام هريدة ومحمادو طراوري من التدرب، بعدما أدرج المدرب دينيس لافان اسميهما، ضمن قائمة العناصر المسرحة، الأمر الذي جعل المدير العام رشيد رجراج يستدعي أمس المدافع المالي إلى مكتبه، أين أخطره بقرار الطاقم الفني، غير أن مدافع السنافر حوّله إلى مناجيره الخاص، من أجل التفاوض حول فسخ العقد، على الرغم أن مصادرنا أشارت إلى وجود ملحق للعقد، يسمح بموجبه لإدارة الشباب باتخاذ قرار التخلي على خدمات طراوري، الذي لم يتمكن من فرض نفسه، مع أبناء مدينة الجسور المعلقة.
وفي السياق ذاته، فإن المدافع هريدة بدوره، يعتبر من العناصر «المغضوب» عليها، وكنا قد أشرنا للموضوع أمس، بالنظر إلى أنه لا يتواجد ضمن خيارات المدرب الفرنسي، الذي لم يقتنع بمؤهلاته منذ الصائفة الماضية.
يحدث هذا في الوقت، الذي استقبل فيه رجراج المدرب المساعد عبيدات أمس، أين أكده له بأنه سيكون له حديث خاص، معه بعد الفراغ من مباراة الشلف. ويبدو أن المدرب دينيس لافان يرفض الضغط على لاعبيه، رغم الفوز الكبير المحقق أمام شبيبة القبائل، حيث أكدت مصادرنا المقربة من التقني الفرنسي، بأن هذا الأخير يريد إنهاء مرحلة الذهاب بأكثر من 25 نقطة، قبل تحديد الهدف المسطر في البطولة.
وسيكون الشباب على موعد مع الاستقبال في ثلاث مناسبات فقط، خلال سبع مباريات المتبقية من مرحلة الذهاب، ويتعلق الأمر بمواجهات شباب بلوزداد، ثم استقبال وفاق سطيف في الجولة الثانية عشر وبعدها مولودية الجزائر في ختام مواجهات مرحلة الذهاب.
على صعيد آخر، اضطرت الإدارة لتأجيل التنقل إلى الشلف إلى نهار الغد، بسبب غياب أماكن في الرحلة المتوجهة اليوم إلى العاصمة، أين كان يريد لافان برمجة تربص مصغر قبل مواجهة الجوارح، حيث سيشد رفقاء العمري الرحال صبيحة الغد، إلى عاصمة الونشريس جوا، على أن يتدرب الشباب في الأمسية.
وكانت إدارة الشباب، قد أقامت مأدبة غذاء على شرف التشكيلة بمقر الفريق، بعد نهاية الحصة التدريبية، أين حاول المدير الرياضي نصر الدين مجوج الرفع من معنويات رفقاء بن عيادة، في القوت الذي طمأن رجراج لاعبي الموسم الماضي، بخصوص مستحقاتهم العالقة والمتمثلة في رواتب ثلاثة أشهر.
جدير بالذكر، أن السير الذاتية التي وصلت إلى إدارة الشباب إلى غاية الآن بخصوص اللاعبين الأجانب، لم ترق لمستوى تطلعات الطاقم الفني، الذي يريد تدعيم التشكيلة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بصانع ألعاب ومهاجم قناص.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com