السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

15 مليونا للإطاحة بالشلف: الســـنــــافـر بطـمـــوح التـــأكـيــــد والرهــــان عـلى عـبـيـــــد


يبحث النادي الرياضي القسنطيني عن تحقيق ثاني انتصار خارج الديار، بعد ذلك الذي عادوا به من ملعب الثامن بسطيف أمام نجم مقرة، عندما يواجه اليوم، رفقاء القائد العمري مضيفهم جمعية الشلف، في مباراة يريدها لافان، لتأكيد المردود الكبير المقدم خلال الشوط الثاني أمام شبيبة القبائل، بدليل أن التقني الفرنسي سيجري تغييرا وحيدا على مستوى التشكيلة الأساسية، من خلال إعادة المهاجم عبيد كقلب هجوم، وتحويل أمقران مكان جعبوط، الذي سيكون ورقة مربحة في دكة الاحتياط.
وحرصا من الإدارة لتحفيز اللاعبين، فقد قررت رصد منحة قدرها 15 مليونا، في حال العودة بكامل الزاد من ملعب بومزراق، كما راسل المدير العام للشركة رشيد رجراج، مسؤولي الآبار من أجل تسوية المنح الثلاث العالقة.
على صعيد آخر، شدّت أمس، تشكيلة السنافر الرحال إلى مدينة الشلف، عبر رحلة جوية عادية من مطار قسنطينة صوب الجزائر العاصمة، ومن سوء حظ رفقاء العمري، أنهم اضطروا للانتظار قرابة أربع ساعات بسبب عدم إقلاع الطائرة، في الموعد المحدد بالنظر إلى الضباب الكثيف الذي عرفته مدينة الجسور المعلقة في الصبيحة، قبل مواصلة الرحلة برا عبر حافلة الفريق إلى مدينة الشلف، أين أجرت التشكيلة آخر حصة تدريبية.
وفي سياق منفصل، علمت النصر، من مصادرها الموثوقة بأن مسؤولي الآبار سيحلون الأسبوع القادم بقسنطينة، من أجل عقد ثاني جلسة عمل مع الإدارة الجديدة، والتطرق لقضية مركز التكوين، بعدما تحصل الرئيس المدير العام للشركة المالكة، على موافقة وزارة الشباب والرياضية من أجل التصرف في القطب الرياضي المتواجد خلف مركب الشهيد حملاوي، أين سيكون مركز تكوين مؤقت، قبل إنشاء المركز والأكاديمية الخاصة بالسنافر، والتي سيشرف عليها مدرب فرنسي، مثلما أكده رجراج في حديث مع النصر:»الأكاديمية ومركز التكوين سيشرف عليهما مدرب فرنسي، معروف ولديه خبرة كبيرة في المجال، وأنتظر الحصول على موافقة مسؤولي الآبار خلال الاجتماع المقبل».
وردا على سؤال بخصوص موعد انطلاق الأشغال على مستوى مركز التكوين، قال:» ننتظر الحصول على رخصة البناء، ولقد باشرنا الإجراءات، بعدما عقدنا جلسة عمل مع المؤسسة الوطنية التي أعدت لنا تصميم المشروع، وبعد ذلك سنعلن عن مناقصة وطنية، من أجل البحث عن شركة لإنجاز هذا المشروع».
إلى ذلك، تلقت إدارة الشباب ردا جديدا من طرف الاتحاد الدولي للعبة بخصوص قضية المهاجم باهمبولا، الذي وقع مع نادي بلغاري دون الحصول على ورقة التسريح من طرف إدارة السنافر، التي ردت أمس على المراسلة الجديدة من طرف «الفيفا»، من خلال تجديد اعتراضها على تأهيل المهاجم الكونغولي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com