الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب لاصام عز الدين آيت جودي للنصر


سأضع العاطفة جانبا و«الويكلو» يخدمنا
يرى مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي، أن مباراة اليوم أمام شبيبة القبائل ليست خاصة بالنسبة له، رغم أنه سيواجه فريقه الأصلي الذي عمل فيه كمدرب ومسؤول في الجهاز الإداري، مضيفا في حواره مع النصر، بأن تشكيلته مطالبة باستغلال غياب الجمهور والوضعية الصعبة للفريق المنافس، من أجل العودة بنتيجة ايجابية تساهم في ارتقاء «لاصام»، في سلم الترتيب العام.
• تنتظركم مباراة مهمة اليوم عند مواجهة شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر، كيف ترى الموعد ؟
بعد الانتصار الكاسح المسجل في الجولة الماضية على حساب اتحاد بسكرة، تدرب الفريق بمعنويات جد مرتفعة، تحسبا لمباراة شبيبة القبائل التي نأمل من خلالها في تحقيق النقاط الثلاث، والبصم على أول انتصار خارج الديار هذا الموسم، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس جريح، سيحاول تقديم كل ما يملك في سبيل العودة إلى السكة الصحيحة من جديد.
• ألا تعتقد بأن اللعب في غياب الجمهور وبعيدا عن مدينة تيزي وزو،  يصب في صالحكم موازاة مع الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق المنافس...
بطبيعة الحال، خوض اللقاء بعيدا عن ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، وفي غياب جمهور الفريق المنافس يخدمنا، ولكن هذا لا يعني بأنني في طريق مفتوح للعودة بنتيجة ايجابية، خاصة وأن الشبيبة مطالبة بالعودة إلى السكة الصحيحة من أجل التصالح مع أنصارها، وتفادي تأزم الأوضاع أكثر فأكثر، نحن مركزون على هذه المباراة، على اعتبار أنها فرصتنا للعودة بكامل الزاد والارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام.
• تبصمون على مستويات جيدة خارج الديار، غير أنكم عاجزون عن تحقيق الفوز بعيدا عن ملعب توهامي خليفي، لماذا ؟
فريقي يقدم في مستويات متميزة خارج الديار، ووقف ندا للند أمام عدة فرق جيدة، على غرار مولودية الجزائر واتحاد العاصمة وأهلي البرج والنصرية، حيث كان سباقا للتقدم في الكثير من اللقاءات، غير أننا نفشل في آخر المطاف في العودة بكامل الزاد، في انتظار أن يبتسم لنا الحظ في مباراة اليوم، ولم لا نتجاوز عقبة الشبيبة التي تتواجد في أسوأ أحوالها.
• ستكون في مباراة خاصة، كونك ستواجه فريقك الأصلي، بماذا تشعر؟
صحيح أنني ابن فريق شبيبة القبائل، وأعد مناصرا وفيا للجياسكا، كما أنه سبق لي العمل في هذا الفريق كمدرب ومسير، غير أنني سأضع العاطفة جانبا في مباراة اليوم، وسأعمل جاهدا من أجل قيادة فريقي للعودة بنتيجة جيدة، ستسمح لنا بالارتقاء في سلم الترتيب العام، وستجعلنا نكسب ثقة أكبر في النفس.
• هل كافة العناصر ستكون تحت تصرفك ؟
الفريق سيفتقد لنفس الأسماء الغائبة عن موعد اتحاد بسكرة الأخير، وأعني بالذكر الطيب ودمان وحاجي المصابين، على أن نستعيد خدمات متوسط الميدان حمزة زياد الذي استنفد العقوبة، على أمل أن يمنحنا الإضافة المنتظرة، على العموم أتمنى أن تجرى المباراة في أجواء أخوية، وسنبارك في آخر المطاف للفريق الفائز، ولو أنني آمل أن تكون النقاط الثلاث من نصيبنا، كما لن نتأسف كثيرا لو عدنا للديار بنقطة وحيدة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com