الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بونجاح في الصدارة وبراهيمي "تاجر السعادة"


رباعي جزائري ينافس على لقب هداف الدوري القطري
خصصت الصحافة القطرية حيّزا معتبرا لتألق اللاعبين الجزائريين، خلال الجولات التسع الأولى من الدوري المحلي، خاصة في ظل تواجد أربعة أسماء تتنافس على لقب الهداف، ويتعلق الأمر بكل من بغداد بونجاح وياسين براهيمي وسفيان هني ومحمد بن يطو.
ويعتلي بونجاح مهاجم نادي السد صدارة هدافي الدوري القطري برصيد 9 أهداف، رغم فشله في تسجيل أي هدف بالجولة الأخيرة، والتي كانت قاسية للغاية عليه وعلى فريقه، الذي خسر برباعية لهدف أمام منافسه نادي الدحيل.
ويأمل لاعب الخضر بغداد بونجاح في الحفاظ على لقب الهداف الذي ظفر به الموسم الماضي، بعد أن كسر كافة الأرقام مع ناديه السد، ويقدم ابن الباهية وهران في مستويات جد مقبولة خلال الموسم الجديد، حيث سجل تسعة أهداف كاملة من بينها ثلاث ضربات جزاء، في انتظار أن يتحسن معدله التهديفي أكثر مع قادم الجولات.
يأتي هذا في الوقت الذي يتقاسم الثلاثي سفيان هني وياسين براهيمي ومحمد بن يطو المرتبة الثالثة برصيد 6 أهداف، خلف مهاجم الغرافة أحمد علاء، الذي يتواجد بالوصافة بثمانية أهداف كاملة، وبفارق هدف وحيد عن مهاجم الخضر (بونجاح) الذي لن يتنازل عن لقبه بسهولة، حسب آخر تصريحاته.
هذا، وتمكن نجم نادي الغرافة الجديد سفيان هني من توقيع هدفين في مرمى الخور أمس الأول، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف كاملة، متساويا مع مواطنه ياسين براهيمي نجم الريان، الذي هز شباك فريق السيلية، خلال المباراة التي انتهت لصالح ناديه بثنائية نظيفة، فيما ارتفع رصيد الجزائري الآخر محمد بن يطو إلى 6 أهداف أيضا، ليتمسك بآماله في البقاء بصراع الهدافين، وهو الذي يبصم على مشوار متميز مع نادي الوكرة الذي خطفه من الفجيرة الإماراتي.
ويحظى براهيمي بإشادة منقطعة النظير، نظير التألق الكبير لنجم بورتو السابق مع نادي الريان، إلى درجة أن هناك من وصفه ب”تاجر السعادة”، ورشحه من الآن للتنافس على جائزة الأفضل في دوري النجوم هذا الموسم، إلى جانب مواطنيه بونجاح وهني الأخير الذي يعد المفاجأة السارة لنادي الغرافة، في ظل الحس التهديفي الكبير الذي أبان عنه لحد الآن، على أمل أن يكون سببا في عودته لصفوف المنتخب الوطني من جديد.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com