السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الخضر يجرون ثاني حصة تدريبية

أجمع الوافدون الجدد على بيت الخضر سبانو رحو ورضا حلايمية وأدم زرقان، إضافة إلى العائد أندي ديلور مهاجم مونبيليي الفرنسي، على ضرورة بداية مشوار تصفيات كأس إفريقيا 2021، التي تنطلق غدا بمواجهة منتخب زامبيا، بتحقيق انتصار رغم إجماعهم على صعوبة المهمة أمام منتخب يبحث عن استعادة مستواه وأمجاده خاصة وأنه توّج قبل 7 سنوات فقط بالتاج القاري.
وشهدت بداية الحصة التدريبية الثانية للنخبة الوطنية في هذا التربص، والتي جرت بمركز تحضير المنتخبات في سيدي موسى، تخصيص منطقة مختلطة، دامت ربع ساعة وعرفت لقاء ممثلي وسائل الإعلام باللاعبين المذكورين الأربعة.
أندي ديلور
المنافسة قوية وجاهز لفتح عدادي
قال أندي ديلور إنه جد سعيد بعد العودة مجددا للمنتخب الوطني، خاصة وأن الإصابة حرمته من تربص شهر أكتوبر، وعيش الأجواء الجميلة التي ميزت ذات المعسكر، خاصة بعد الفوز على كولومبيا بثلاثية كاملة:»حزنت كثيرا لتضييع التربص الماضي، اليوم أنا جاهز وفي كامل إمكانياتي من أجل اللعب ومساعدة المنتخب على تحقيق الإنتصار، رغم صعوبة المهمة أمام منتخب قوي كان بطل إفريقيا قبل سنوات فقط، كما أن نيته ستكون هزمنا على غرار أهداف كل من يواجهنا كوننا أبطال إفريقيا»، مضيفا:» أعلم جيدا أن المنافسة جد قوية، في وجود مهاجمين أقوياء في شاكلة بونجاح وسليماني، الكلمة الأخيرة بيد المدرب وأنا جاهز وأتمنى فتح عدادي في المباريات الرسمية، بعد الهدف الأول الذي سجلته في تربص قطر قبل الكان».
رضا حلايمية
أريد البقاء مطوّلا في المنتخب
أعاد رضا حلايمية في المنطقة المختلطة التي برمجت أمس، ما قاله في حواره مع النصر، وكشف حين واجه رجال الإعلام:» تعبت كثيرا في الفترة الماضية، خاصة بعد وفاة والدتي التي تمنت رؤيتي بقميص المنتخب، اليوم يمكن القول إنني حققت حلمها، وسأعمل بجد للبقاء ضمن حسابات الناخب الوطني لأطول فترة ممكنة، والبداية بهذا التربص الذي أتمنى أن نحقق كل أهدافه من خلال الفوز بالمباراتين أمام زامبيا وبوتسوانا».
أدم زرقان
هدفي السير على خطى والدي
بدا الوافد الجديد على بيت الخضر أدم زرقان جد واثق من إمكاناته، وقال في المنطقة المختلطة:" مؤمن جد الإيمان بأن العمل والتعب يمكن أي لاعب من حصد الثمار، والحمد لله عملت جيدا لأتلقى دعوة الناخب الوطني الذي تابعني منذ فترة، وشرفني بدعوة يجب أن استغلها بالشكل المطلوب من خلال تقديم ما ينتظره بلماضي، والبداية بموعدي زامبيا وبوتسوانا"، وبخصوص علاقته بوالده الذي سبق وأن تقمص ألوان المنتخب، وبصم على مشوار كبير، فقد رد زرقان:" أريد السير على خطى والدي، الذي لطالما نصحني بالتركيز والعمل فقط".
رحو سبانو
من الصعب خلافة حليش
قال لاعب فالنسيان الفرنسي ماكسيم سبانو رحو، أن دعوة بلماضي جعلته مفخرة في عائلته، وخاصة لدى والدته التي فرحت كثيرا بعد اختياره ضمن قائمة هذا التربص، وأكد رحو أن الكرة الآن في مرماه للبرهنة على أحقيته في التواجد مع تشكيلة، انتزعت قبل أشهر فقط لقب كأس إفريقيا، مضيفا:» يجب علي الآن إظهار إمكاناتي ورد جميل الناخب الوطني ميدانيا»، وبخصوص اختياره لخلافة رفيق حليش المعتزل، فقد رد رحو:» من الصعب خلافة لاعب بحجم رفيق حليش، لأن ما قدمه خلال العشرية الماضية، يبقى كبيرا لكن مع هذا سأحاول تقديم الأفضل، في ظل توفر كل الظروف الجيدة ومنها الأجواء العائلية والترحاب الكبير الذي وجده منذ وصوله إلى الجزائر.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com