الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما قاد الفرنسي التدريبات وسط غضب السنافر: الملاك يمنحون الموافقة المبدئية لإبعاد لافان


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مسؤولي مؤسسة الأشغال في الآبار المالكة لغالبية أسهم شركة السنافر، قد وافقوا على إبعاد المدرب دينيس لافان مبدئيا من الفريق، بعد الطلب الجديد المقدم من طرف المدير العام رشيد رجراج، الذي اقترح عدم إشراف مدرب النجم الساحلي التونسي الأسبق على التدريبات مقابل مواصلة حصوله على مستحقاته المالية بصفة عادية، خاصة في ظل استحالة فسخ عقد المدرب من دون حصوله على تعويضات إلى غاية نهاية الموسم، على اعتبار أن عقد لافان ينتهي ماي المقبل.
وكان الموعد أمس، مع عودة السنافر لأجواء التدريبات، في أجواء غير عادية، وفي حضور رجال الأمن، لكن ذلك لم يمنع مجموعة من الأنصار من التعبير عن غضبها من خلال شتم المدرب لافان وبعض اللاعبين، حيث لم يتقبل السنافر الخسارة الأخيرة أمام اتحاد بلعباس بتلك الطريقة.
وقاد لافان الحصة التدريبية بطريقة عادية، لكن في غياب ثنائي الإدارة رشيد رجراج ونصر الدين مجوج، خاصة وأنهما أكدا في وقت سابق بأنهما لن يواصلا العمل في حال عدم استجابة الملاك لطلبهما، في انتظار القرار النهائي اليوم من طرف مسؤولي الآبار، خاصة وأن القبضة الحديدية بين المسيرين والتقني الفرنسي لا تزال متواصلة.
على صعيد آخر، كشفت مصادر أخرى للنصر، بأن المدرب لافان قد أضاف أربعة عناصر إلى قائمة المسرحين، التي ضمت في وقت سابق ثلاثة أسماء ويتعلق الأمر بكل من المدافع المالي محمادو طراوري وهريدة ودهامشي، وهي القائمة التي سلمها التقني الفرنسي للمسيرين قبل لقاء بلعباس الأخير.
وفي سياق منفصل، باشر عشية أمس، المهاجم أمقران التدريبات بشكل عادي، بعدما تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، ما يؤكد جاهزيته للموعد المقبل أمام وفاق سطيف، أين سيكون على موعد مع مواجهة فريقه الأسبق، وهي المباراة التي رسمتها أمس الرابطة على الساعة السابعة إلا ربع بملعب الشهيد حملاوي وستكون معنية بالنقل التلفزي.
جدير بالذكر، أن الثلاثي بدبودة والعمري وزعلاني لم يتدربوا بسبب الإصابة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com