الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوارديولا خجول مما يقدمه قائد الخضر


محــرز: فخـــــور  بتـــــواجـــــدي ضمن   قائمة الأفضل في إفريقيا
أعرب نجم مانشستر سيتي الانجليزي رياض محرز عن فخره الشديد لتواجد اسمه ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، والتي أفصح عنها الاتحاد الإفريقي أمس الأول.
ونشر قائد الخضر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر» كتب فيها:” فخور بأن أكون جزء من هذه القائمة المذهلة المليئة بالمواهب الإفريقية».
علما وأن الكاف أعلنت عن 30 لاعبا سيتنافسون على جائزة «دو بيست»، بينهم أربعة لاعبين جزائريين، ويتعلق الأمر بمحرز وبلايلي وبونجاح وبن ناصر.
ويعد رياض محرز من أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية، بعد نجاحه في قيادة الخضر للتتويج بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، ناهيك عن فوزه بخمسة ألقاب كاملة في العام الجاري مع ناديه “المان سيتي”، ولو أنه سيجد منافسة شرسة من النجم السنغالي ساديو ماني هداف نادي ليفربول، وواحد من أفضل الأسماء الناشطة في كبرى الدوريات الأوروبية، دون نسيان الدولي المصري محمد صلاح صاحب كرتين ذهبيتين في آخر سنتين.
يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال تألق محرز في مباراة القمة أمام تشلسي يصنع الحدث، فبعد أن تصدر واجهة كبرى الصحف الانجليزية، عاد مدربه بيب غوارديولا ليثني عليه، ولكن بطريقة خاصة هذه المرة، من خلال التأكيد على أنه بات يخجل من تهميش محرز في بعض المناسبات، وهنا قال التقني الإسباني في تصريحات لموقع 90 دقيقة:” رياض إنه اللاعب الأقل مشاركة والأكثر فعالية، إنه لاعب موهوب حقا وأخجل من نفسي مما يقدمه”، جدير بالذكر أن محرز سجل هدف الانتصار بعد عمل فردي رائع، إلى درجة أجبر فيها مدرب المنافس فرانك لومبارد للثناء على قائد الخضر بالقول أن محرز حسم النقاط الثلاث لصالح فريقه بفضل الجودة التي يمتلكها، وهو ما يؤكد أحقية محرز بمكانة أساسية في ناديه.
بالمقابل، عاتب غوارديولا لاعبه محرز في تصريحات أخرى، بسبب الأخطاء التي قام بها أمام تشيلسي، وقال التقني الإسباني: “محرز لديه إمكانيات كبيرة وهذا أمر رائع، لكن أمام تشيلسي قام بالكثير من الأخطاء، أنا متأكد أننا سنصلح هذه الأمور في الأسبوع المقبل”.
وأشاد الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي عبر “التويتر” بالهدف العالمي الذي سجله محرزأمام تشيلسي، فقد تمكن رياض من مراوغة مدافعين، قبل أن يسكن الكرة في الزاوية البعيد للحارس كيبا، ونشر الحساب الرسمي فيديو للهدف معلقا: “هدف لا يسجله إلا لاعب بدرجة فنان”.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com