الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبد الحكيم سرار يعلن عن مقاضاة فهد حلفاية


أكد عبد الحكيم سرار رفضه اعتذارات رئيس وفاق سطيف الحالي فهد حلفاية، بعد التصريحات التي أطلقها أمام الأنصار، عندما اتهمه بالسرقة ومحاولة ضرب استقرار النادي، من خلال شراء ذمم الحكام، حتى ينهزم أشبال المدرب الكوكي، كما لم يخف الدولي الأسبق في حديثه للنصر، بأنه يضرب موعدا لحلفاية في العدالة، حيث قال:” اعتذارات حلفاية مرفوضة، ولقد قدمت اليوم (الاتصال كان أمس) شكوى رسمية ضده، وأضرب له موعدا في العدالة، خاصة وأن كلامه خطير جدا وغير مقبول”.
وأضاف محدثنا:”كل شيء يمكنني أن أتسامح فيه، إلا المساس بسمعتي وسمعة كل عائلتي، لأن تصريحاته واتهاماته لي بالسرقة، لا يجب أن تمر مرور الكرام، وعليه بتقديم الأدلة التي تحدث عنها للعدالة الجزائرية، التي لدي فيها ثقة كبيرة، لأن اتهامي بطريقة مباشرة بذلك الكلام، لن أسكت عنه، رغم أن تصريحاته تفاجأ لها أنصار الوفاق قبلي، وما عليه سوى تقديم الأدلة، التي تحدث عنها لإثبات صحة كلامه أو إنصافي”.
وتابع:” لم أفهم سبب استهدافي بتلك الطريقة، حيث ذهب المدير العام لشركة النادي إلى أمور خطيرة، عندما تحدث عن شرائي ذمم الحكام، وهنا أتمنى من الجهات المختصة سواء الاتحادية أو الرابطة أن ترفع هي أيضا دعوى قضائية، حتى تتضح الصورة أفضل، لأن الحديث عن شرائي ذمم الحكام حتى ينهزم وفاق سطيف أمر خطير جدا، ومن المفروض أن يركز المسيرون على أمور أخرى “.
كما أكد سرار بأنه كان يرغب في رئاسة مجلس الإدارة، عندما كان المنصب شاغرا، حيث قال:” أبديت نيتي في رئاسة مجلس الإدارة، لأن المنصب كان شاغرا، لكن المعطيات تغيرت الآن، والسلطات المحلية هيكلت الإدارة، وما علينا سوى التشجيع”.
جدير بالذكر، أن المدير العام للوفاق حلفاية، تراجع عن تصريحاته وذلك عبر منشور نشره على صفحته في الفايسبوك قال فيه:” أتقدم باعتذاراتي للرئيس الأسبق للوفاق عبد الحكيم سرار وإلى كل عائلته، لقد كنت في لحظة غضب ولم أع جيدا ما قلته”.
وكان حلفاية قد اتهم سرار بشراء ذمم الحكام من أجل خسارة الوفاق ووصفه بالسارق وأنه يملك الأدلة على ذلك، في حديث له مع الأنصار سجله الحاضرون وتم تداوله على نطاق واسع.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com