الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكاف: بارادو للانقضاض على الصدارة


نادي بارادو – حسنية أغادير (سهرة اليوم سا 20 )
تبحث تشكيلة نادي بارادو سهرة اليوم، على الإطاحة بنادي حسنية أغادير، من أجل الانقضاض على صدارة المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس بات يمتلك تقاليد في مثل هذه المسابقات الخارجية، ناهيك على أنه منتشي بانتصاره الثمين، على حساب نادي إنييمبا النيجيري في افتتاح المشوار.
ويُعول المدرب البرتغالي شالو على معنويات لاعبيه العالية، بعد النتيجة الايجابية، التي عادوا بها من كوت ديفوار الأسبوع الماضي، عند مواجهة فريق سان بيدرو، الذي أرغم على اقتسام الزاد مع رفاق المتألق يسري بوالزوق، وتصب كافة المعطيات في صالح تشكيلة «الباك»، غير أن الحذر مطلوب من فريق يمتلك لاعبين متميزين، بإمكانهم صنع الفارق في أي لحظة.   
ويأمل فريق بارادو في الحصول على بعض الدعم الجماهيري من سكان مدينة البليدة، من أجل تخطي عقبة حسنية أغادير، الفريق الذي تلاعب بنادي إنييمبا النيجيري في الجولة الأولى، ليحتل بذلك صدارة المجموعة الثانية بثلاث نقاط، متقدما على الباك وسان بيدرو صاحبي النقطة الواحدة.
وسيفتقد ممثل الكرة الجزائرية بعض الركائز في هذا الموعد، على غرار مصيبح وبن عياد، اللذين أجريا عمليتين جراحيتين في الأيام الماضية، في وقت سيحرم حسنية أغادير من خدمات لاعبين إثنين، ويتعلق الأمر بكل من الدولي الفلسطيني تامر صيام وعبد الحكيم باسين، وذلك للإصابة التي يشتكيان منها، بينما استطاع الجهاز الطبي للفريق المغربي تجهيز لاعبين آخرين، كانوا مرشحين للغياب للإصابة، ونعني كريم بركاوي والمهدي أوبيلا وعبد الحفيظ ليركي.
واعترف مهاجم نادي بارادو عبد القادر غراب، بصعوبة مواجهة حسنية أغادير المغربي، وقال غراب، خلال تصريحات أدلى بها أمس لوسائل الإعلام أمس:”نحن في أتم الجاهزية، وثقتنا بأنفسنا كبيرة، خاصة بعد عودتنا بتعادل ثمين في الجولة الأولى من كوت ديفوار أمام سان بيدرو، وسنفعل المستحيل لمواصلة التألق”، علما وأن الجريح نادي إنييمبا سيستضيف اليوم فريق سان بيدرو الإيفواري، في لقاء يأمل عشاق اغادير ومعهم أسرة نادي بارادو في أن ينتهي بنتيجة التعادل.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com