الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي: ولجنا منطقة الخطر


قال مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، إن فريقه  نجح أول أمس في خطف نقطة التعادل أمام الضيف أهلي البرج، بالنظر إلى مجريات اللقاء، حيث ظهر جليا إسقاطات الإضراب، الذي شنه اللاعبون في وقت سابق، للمطالبة بمستحقاتهم العالقة، والذي انعكس من خلال تراجع الجانب البدني، خاصة في المرحلة الثانية من اللقاء، إضافة إلى نقص الفعالية وقلة تركيز لاعبيه أمام المرمى، حيث لم يجسدوا الفرص القليلة التي أتيحت لهم على مدار شوطي اللقاء، مشيرا أن فريقه لم يكن في يومه وكان بإمكان فريق البرج الفوز باللقاء، في ظل كثرة الفرص السانحة التي أتيحت له.
مدرب الاتحاد، أكد أنه حاول التعامل بحكمة مع الغيابات المسجلة في صفوف الفريق لأسباب مختلفة، مشيرا أن عملا كبيرا مازال في انتظاره لإخراج الفريق من الوضعية، التي يتواجد فيها حيث بات مطالبا بحصد أكبر عدد من النقاط.  
وتابع لكناوي حديثه بالقول إنه سيركز في عمله التحضيري على الجانب البدني، لتدارك النقص المسجل وعلى الجانب البسيكولوجي لمساعدة اللاعبين على التحرر أكثر، مؤكدا أنه رغم صعوبة الظرف في ظل ما أفرزته نتائج الجولة، إلا أن فريقه مطالب بنسيان التعادل  وطي صفحته سريعا، كون رفقاء عادل لخذاري مطالبون بالتدارك ومضاعفة العمل والتضحية فوق أرضية الميدان، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر رغم أن الأمر سيكون صعبا - كما قال - ، بالنظر إلى اشتداد حدة التنافس بين مجموعة من الفرق التي تعيش نفس الوضعية.
وبعد أن اعترف التقني العنابي بصعوبة المهمة، في حال بقاء الأوضاع المالية على حالها في الجولات القادمة، فقد شدد على ضرورة وضع اليد في اليد ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول والتضحية فوق أرضية الميدان لأجل تحقيق الأهداف المسطرة.
وأكد أنه سيحاول التعامل بحكمة مع هذه المرحلة، مشيرا أن اللاعبين مطالبون بمضاعفة العمل والتركيز أكثر فوق أرضية الميدان، وتقديم لقاءات بطولية من أجل استدراك ما فاتهم قبل فوات الأوان.                                                                                          ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com