الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الأهلي لم يجد حلا لمشكل المستحقات: دوما يعـــــــود الأربعــاء ومسـاعــداه كسبـــا الرهان


أكد المدرب المساعد لأهلي البرج كريم مسعودي في تصريح للنصر، أن فريقه ضيع فوزا كان في المتناول، عند ملاقاة الفريق المحلي اتحاد بسكرة في الجولة المقبلة، مضيفا أن فريقه قدم مستويات جيدة طيلة التسعين دقيقة، وضيع العديد من الفرص الخطيرة خاصة في الدقائق الأخيرة، وصرح:» ضيعنا على أنفسنا فوزا كان في المتناول، بالنظر إلى ما قدمناه طيلة أطوار المواجهة».
 وتابع مسعودي حديثه بالقول:» الأهم بالنسبة لي هو تفادي الهزيمة في رابع مباراة على التوالي، ما يجعلنا نحضر بجدية لما ينتظرنا في الجولة القادمة أمام الضيف شبيبة القبائل».
إلى ذلك، كشف الطاقم الطبي معاناة المهاجم بن عياد من إصابة على مستوى الفخذ، بعد التدخل العنيف الذي تعرض له من قبل مدافع بسكرة لخذاري، حيث اضطر الطاقم الفني إلى تغييره بعد مرور عشر دقائق فقط، من إقحامه بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.
وينتظر خضوع المهاجم السابق لاتحاد بلعباس بداية من اليوم، إلى فحوصات بالأشعة في إحدى العيادات الخاصة، من أجل معرفة مدى خطورة الإصابة التي يشتكي منها، في انتظار تحديد موعد عودته إلى أجواء التدريبات.
وتعود اليوم، التشكيلة إلى أجواء التدريبات في ملعب 20 أوت 55، تحت إشراف المساعدين مسعودي وبدار، في ظل تواصل غياب المدرب الرئيسي الفرنسي فرانك دوما، وحسب مصادرنا من الإدارة فإن الأخير، سيعود إلى أرض الوطن بداية من هذا الأربعاء، وبالتالي فإنه هو من سيشرف على مباراة الأهلي أمام فريقه السابق شبيبة القبائل، في الجولة القادمة.
في سياق أخر، ينتظر لاعبو الأهلي تسوية إدارة النادي تسوية المنح التي يدينون بها، بعد نجاحهم في تحقيق الفوز داخل الديار أمام نادي بارادو ونصر حسين داي، مع فرض التعادل على كل من نجم مقرة واتحاد بسكرة بعيدا عن أسوار ملعب 20 أوت.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن الرئيس أنيس بن حمادي، وجد صعوبة حقيقية في إيجاد السيولة المالية الحقيقية، من أجل تسديد المستحقات في الموعد المحدد.
ويواصل مهاجم إفريقي من جنسية كونغولية التدرب مع التشكيلة، على أمل إقناع الطاقم الفني بإمكاناته البدنية والفنية، ثم الفوز بعقد احترافي في «الكابا»، خاصة في ظل إصرار المدرب دوما على التعاقد مع قلب هجوم صريح، بعد رحيل المهاجم «الفرانكو- إيفواري» غيزلان لمعاناته المستمرة من الإصابة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com