الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

والي سطيف يحل مشاكل كراوشي "البنكية": لاعبو "البابية" يتلقون أجورهم وباشا يمضي اليوم


سوّت صبيحة أمس، إدارة مولودية العلمة ثلاثة أجور شهرية لجميع اللاعبين، بعد موافقة بنك القرض الشعبي الجزائري – فرع العلمة -، على سحب الأموال من قبل رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، والخاصة بقيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم لصالح الإفريقي التونسي، حيث سحبت الإدارة القيمة المالية كاملة، ما جعلها تستدعي رفقاء القائد مباركي إلى مقر الشركة التجارية، وتسليمهم الصكوك المالية، قبل التوجه نحو البنك،
 من أجل استخراج مستحقاتهم العالقة من بداية الموسم.
وحسب مصادر مؤكدة من داخل الفريق، فإن والي سطيف محمد بلكاتب هو من اتصل بالإدارة المركزية لبنك القرض الشعبي، والتأكيد على شرعية الرئيس الحالي كراوشي، قبل أن تتم الموافقة في النهاية على تسريح الأموال، دون انتظار حكم محكمة العلمة الابتدائية هذا الاثنين، في الشكوى التي رفعها الرئيس السابق للنادي الهاوي سمير رقاب.
وبعد تسوية الإدارة للمستحقات، تكون إدارة «البابية» قد نجحت في إعادة الهدوء من جديد إلى التشكيلة، خاصة بعد تهديدات رفقاء بن خوجة بالدخول في إضراب ثان عن التدريبات، ومقاطعة لعب لقاء الجولة المقبلة أمام الضيف شبيبة بجاية.
ومن جانب آخر، تتعاقد اليوم إدارة «البابية» مع المدرب محمد باشا، بعد الاتفاق معه حول جميع تفاصيل العقد، حيث ينتظر شروعه في المهام رسميا بداية من هذا السبت، وسيكون إلى جانبه في العارضة الفنية كل من المساعد خليفة بلهوشات والمحضر البدني بردي نبيل وأخيرا مدرب الحراس عبد العزيز ربعي.
وقبل التعاقد مع المدرب السابق لأمل بوسعادة باشا، فإن الإدارة مطالبة أولا بفسخ التعاقد مع المدرب السابق صحراوي توهامي، من خلال تسوية مستحقاته العالقة بقيمة 150 مليون سنتيم، خاصة وأن المعني لم يحصل على أي مبلغ مالي، طيلة مدة إشرافه على الفريق سابقا.
وبعد حل إشكالية سحب الأموال المرصودة بحساب النادي، تدرس إدارة النادي فكرة الدخول المجاني للأنصار في مباراة شبيبة بجاية، على أمل تسجيل حضور قوي من قبل المشجعين إلى المدرجات، ومساندة رفقاء آيت عبد المالك على تحقيق ثالث انتصار على التوالي، من أجل الاقتراب أكثر من مراتب المقدمة.                          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com