الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب إتحاد بسكرة أصيل سيود للنصر: ضمــــــــان البقــــــــاء هديتنــــا للأنصــــــــار


lلحسن حظنا لم ننهزم أمام الأهلي وسنعوض أمام مقرة
أعرب لاعب إتحاد بسكرة أصيل سيود، عن تفاؤله الكبير في تحسن نتائج فريقه في الجولات القادمة، وضمانه للبقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى، بالنظر إلى رغبة اللاعبين وإصرارهم على تشريف ألوان خضراء الزيبان، وتفادي سيناريوهات المواسم الماضية.
وقال لاعب اتحاد بسكرة في حوار للنصر، إنه رغم الوضعية التي يحتلها فريقه حاليا، غير أن الأمل يبقى قائما وسيتحول لفرحة كبيرة في نهاية الموسم، بضمان البقاء وإسعاد الأنصار.
lرغم تحسن نتائجكم في الجولات الأخيرة، لكنكم فشلتم في تحقيق الفوز أمام البرج كيف تفسر ذلك؟
هذه قواعد اللعبة والمهم أننا لم ننهزم، في ظل غياب بعض اللاعبين لدواعي مختلفة، وأعتقد أن تحليل المنافس لطريقة لعبنا خاصة بعد عودتنا بتعادل من وهران، ودراسته الجيدة لنقاط قوتنا وضعفنا، مكّنه من الحفاظ على نظافة شباكه، رغم أنه كان بإمكاننا التسجيل في المرحلة الأولى، في ظل المردود الذي قدمته المجموعة.
lما الذي كان ينقصكم لتحقيق الفوز؟
أعتقد أن ضغط النتائج الذي عشناه في الجولات الماضية، ومقاطعتنا للتدريبات بسبب المستحقات العالقة، كان له تأثير مباشر على النتيجة المسجلة، بحيث لم نتمكن من التحرر بشكل نهائي، رغم العمل الميداني من قبل الطاقم الفني وتحفيزات الإدارة.
lألا ترى أن التعادل زاد من الضغط عليكم؟
ليس لهذا الحد، رغم أننا كنا نطمح لتحقيق الفوز وتدعيم رصيدنا النقطي لتعزيز مركزنا في جدول الترتيب، لكن معنوياتنا لم تهتز لكون المشوار مازال طويلا، وبإمكاننا التدارك في الموعد المقبل زيادة على كون التعادل ليس مخيبا لدرجة كبيرة، وهو ما يقلل من تأثيره السلبي على المعنويات.
lكيف تتوقع اللقاء المقبل أمام مقرة؟
صراحة اللقاء صعب للغاية، كون المنافس منتشي بفوز مهم في الجولة الماضية، ويملك مجموعة من لاعبي أصحاب الخبرة، لكننا في المقابل مطالبون بتفادي التعثر، ما يسمح لنا بتحسين ترتيبنا والابتعاد عن منطقة الخطر، ويمكننا من تعزيز الثقة بالنفس أكثر ومواصلة المشوار بأكثر تحد، ورغم صعوبة المهمة، إلا أنها ليست مستحيلة وثقتي كبيرة في المجموعة، التي بإمكانها العودة بنتيجة طيبة، في ظل الإرادة الكبيرة التي تحدو الجميع.
lوهل أنتم قادرون على رفع التحدي؟
هذا أكيد، ونحن مجبرون على ذلك لإنقاذ فريقنا قبل فوات الأوان، وأعتقد أن ثقتنا في أنفسنا وروح المجموعة، عاملان مهمان يساعداننا على مواجهة جميع الصعاب والتحديات، التي قد تعترضنا في قادم المواعيد من أجل كسب الرهان، وإسعاد أنصار الفريق.
lألا تشعرون بالضغط مع قرب انتهاء مرحلة الذهاب؟
أصدقك القول أن الضغط الرهيب، الذي عشناه في الجولات الماضية زال تقريبا بشكل نهائي، بعد نجاحنا في الظفر بخمس نقاط في ثلاث جولات متتالية، حيث عاد الأمل للمجموعة بالقدرة على تحقيق الهدف المسطر، وبحول الله سنؤكد في اللقاء المقبل، ونثبت للجميع قوتنا خارج الديار، وبالتالي مقدرتنا على تحقيق الأهداف المسطرة، من قبل إدارة النادي .
lهل هذا يعني أنكم قادرون على ضمان البقاء؟
بكل تأكيد، فثقتنا كبيرة في القدرة على ضمان البقاء وبأريحية أيضا، خاصة وأننا واعون بحجم المسؤولية الثقيلة، وضرورة حصد أكبر عدد من النقاط للإبتعاد أكثر عن منطقة الخطر، وتفادي كل الحسابات التي تتعقد أكثر مع الجولات الأخيرة لنهاية الموسم.
lوما هي كلمتك الأخيرة للأنصار ؟
دون مجاملة هم زادنا الحقيقي وغيابهم في اللقاء الأخير أمام أهلي البرج كان مؤثرا، ومن هذا المنبر أدعوهم للحضور بقوة في اللقاء الذي سيجمعنا بنصر حسين داي، في جولة ختام مرحلة الذهاب من أجل مساندتنا لإسعادهم في نهاية المباراة، ومن جهتنا نعدهم  بأداء جميع اللقاءات بكل قوة وإرادة، للظفر بأكبر قدر من النقاط خاصة بملعب العالية، أين سنكون مجبرين على عدم التفريط في نقاط جميع المباريات، وستكون هديتنا لهم في نهاية الموسم، تفادي السقوط.   
حاوره : ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com