الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خوذة عاين سوسطارة وحذر من ردة فعلهم

- منعرج الموسم - يحرك ملاك شركة شباب قسنطينة
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك شركة شباب قسنطينة يفكرون بجدية في اللعب على ورقة التحفيزات، لتجاوز منعرج الموسم بسلام، حيث سيكون رفقاء بن عيادة على موعد مع مواجهة مفصلية في البطولة هذا السبت أمام اتحاد الجزائر، على ضوء نتيجتها يمكن تحديد الهدف في هذه المنافسة، قبل التنقل يوم الخميس القادم إلى ملعب 8 ماي بسطيف، لملاقاة الوفاق المحلي لحساب الدور ثمن النهائي من كأس الجزائر، وهو اللقاء المصيري لأبناء مدينة الجسور المعلقة، خاصة وأنهم يطمحون للذهاب بعيدا في هذه المنافسة، التي غادروها من الدور نصف النهائي في النسخة الماضية.
وحسب ذات المصادر، فإن منحة سوسطارة قد تصل إلى 20 مليون سنتيم، على اعتبار أن السلم المتفق عليه، يستفيد بموجبه أشبال خودة من 15 مليون سنتيم في حال الفوز خارج الديار، في انتظار تحديد قيمة العودة بتأشيرة التأهل من سطيف.
يحدث هذا في الوقت، الذي طالب خوذة لاعبيه بتأجيل الحديث عن لقاء الكأس أمام الوفاق، والتركيز على مواجهة هذا السبت أمام اتحاد الجزائر، الذي عاينه رفقة أشباله، في مواجهة أبناء عين الفوارة، التي انتهت بفوز أشبال الكوكي بثلاثية مقابل هدف، أين وقف مدرب السنافر على نقاط ضعف أبناء سوسطارة، سيما على مستوى الشق الدفاعي، أين تمكن رفقاء غشة، من خلق أكثر من تسع فرص سانحة للتهديف، نجحوا في ترجمة ثلاثة منها فقط لأهداف، لكن بالمقابل فقد حذر خليفة لافان من ردة فعل تشكيلة النادي العاصمي، التي ستهدف دون شك لجعل لقاء الشباب محطة للاستدراك.
وفي السياق ذاته، يتجه المدرب كريم خوذة، نحو إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، خاصة بعد عودة المدافع بن عيادة، الذي غاب عن لقاء الساورة، إلى جانب إقحام الحارس رحماني، في الوقت الذي سيسجل العرفي أول حضور له في قائمة 18، منذ استقدامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في الوقت الذي سيجدد التقني المغترب ثقته في العمري على مستوى الجهة اليسرى، في ظل عدم جاهزية بدبودة، الذي قد يكون حاضرا في قائمة 18 عكس صالحي، الذي لا يزال غير قادر على المشاركة.
على صعيد آخر، أكدت مصادرنا وجود اجتماع مرتقب بين الملاك وإدارة السنافر بعد لقاء الكأس، من أجل وضع آخر اللمسات على مشروع مركز التكوين، بعد أن قدمت شركة “لاصو” تقريرها النهائي، بخصوص التصميم النهائي والكلفة التقديرية، التي قد تكون في حدود 50 إلى 60 مليار سنتيم، في انتظار قرار مسؤولي الآبار، بعد عقد اجتماع لمجلس الإدارة، علما وأن الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة مبرمجة خلال شهر أفريل المقبل.
وكان للنصر حديث مع رجراج في هذا الخصوص قال فيه:” منذ قدومنا ونحن نولي أهمية كبيرة لمشروع مركز التكوين، ومن حق الأنصار الاستفسار عن جديد هذا المشروع، لكن هناك خطوات وإجراءات قانونية يجب اتخاذها، واليوم المؤسسة المشرفة على إعداد التصميم أنهت عملها، وستكون هناك جلسة عمل مع الملاك بعد لقاء الكأس”.           
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com