الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة البابية لم تحضر جلسة دلهوم: الحسابات مجمدة والإدارة تغالي في المنح !


قال مدرب مولودية العلمة مصطفى سبع إن فريقه سيبحث في لقاء الجولة المقبلة أمام صاحب الأرض اتحاد عنابة، عن تحقيق نتيجة ايجابية، سواء فرض التعادل أو العودة بالزاد كاملا في حال ساعدته الظروف، وهذا من أجل تأكيد الفوز المستحق في الجولة الماضية أمام اتحاد الحراش، مضيفا أن «البابية» ستلعب الموعد المقبل بتعداد مكتمل دون تسجيل أي غيابات، خاصة بعد تأكيد الطاقم الطبي على عودة المصابين سويعد وزرقين، في تدريبات الأسبوع الجاري.
وأكد التقني العاصمي أن «البابية» بحاجة إلى فوز خارج الديار، حتى يتسنى لها الارتقاء في سلم الترتيب، والاقتراب أكثر من أصحاب المراتب الأولى.
 وكانت تشكيلة المولودية، قد حققت انتصارين فقط بعيدا عن أسوار مسعود زوغار، وكان ذلك أمام دفاع تاجنانت وأولمبي أرزيو في مرحلة الذهاب.
وتعود صبيحة اليوم، التشكيلة لأجواء التدريبات في ميدان مسعود زوغار، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، عقب نهاية لقاء الحراش الماضي، حيث سيدخل رفقاء القائد مباركي عمار في العمل الجدي للموعد المحلي القادم.
وحددت إدارة النادي قيمة عشرة ملايين سنتيم، منحة الانتصار المحقق في الجولة الأخيرة، أمام الضيف اتحاد الحراش في ميدان مسعود زوغار، وشرع المسيرون في جمع السيولة المالية الكافية، على أمل تسويتها في حصة اليوم أو غدا، أي قبل لعب لقاء الجولة المقبلة أمام اتحاد عنابة.
واشترط المدرب مصطفى سبع على إدارة النادي، الحجز ليلة الجمعة في أحد الفنادق المتواجدة في مدينة قالمة، حيث رفض المبيت في أحد الفنادق المتواجدة في مدينة عنابة، وذلك لإبعاد الضغط عن لاعبيه ساعات قليلة قبل موعد المباراة.
وفي سياق منفصل، لم يسجل صبيحة أمس، محامي أو ممثل إدارة «البابية» من أجل المرافعة حول الشكوى التي رفعها اللاعب السابق مراد دلهوم، على مستوى المحكمة الرياضية، دون ذكر الإدارة الأسباب التي جعلتها تغيب عن الموعد، وذلك على عكس المرات السابقة عندما كان الكاتب العام جمال سعد هلال، يسجل حضوره بصورة مستمرة.
ويطالب اللاعب السابق لوفاق سطيف دلهوم، بمبلغ تعويضي يفوق 1.2 مليار سنتيم، بسبب عدم حصوله على مستحقاته العالقة كاملة لموسمين متتاليين.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com