الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المربع الذهبي أولى "واجباته": دزيري يشترط عودة مسعودي ويباشر اليوم عمله مع الأهلي


يشرع بداية من اليوم، المدرب دزيري بلال في مهامه على رأس العارضة الفنية لأهلي البرج، بعد المفاوضات الناجحة التي جمعته في الساعات الماضية مع الرئيس أنيس بن حمادي، حول عودته من جديد إلى تدريب النادي، خاصة بعد استقالته مؤخرا من اتحاد العاصمة.
واشترط المدرب دزيري عودة المساعد كريم مسعودي ليكون ضمن طاقمه، خاصة وأنه يعرف البيت جيدا، بعد أن سبق له العمل في النادي لأكثر من موسمين متتاليين، مشترطا في نفس الوقت بقاء مدرب الحراس الوناس قاواوي في منصبه، دون تحديد مستقبل المساعد الثاني إبراهيم بدار.
وعن الأهداف المتفق عليها بين الإدارة والمدرب دزيري، فهو النجاح في إعادة تسجيل النتائج الايجابية في قادم الجولات، بعد الأرقام المتوسطة المسجلة منذ انطلاقة مرحلة العودة، تحت إشراف المدرب التونسي المستقيل معز بوعكاز، والأكثر من ذلك السعي إلى اقتطاع ورقة التأهل إلى المربع الذهبي من مسابقة كأس الجمهورية، عند ملاقاة الجار وفاق سطيف ذهابا وإيابا في الدور الربع النهائي.
وتعول كثيرا إدارة الأهلي على حنكة دزيري، لأجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، بعد التدحرج إلى المرتبة الثالثة عشر، مباشرة بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام جمعية عين مليلة، بنتيجة هدفين مقابل صفر، وهو ما أدخل الفريق في أزمة حقيقية، بدليل أن الفارق الذي يفصله عن ثاني المهددين بالسقوط نجم مقرة، ثلاث نقاط فقط.
وتدخل التشكيلة في العمل الجدي بداية من اليوم، تحضيرا للقاء الجولة المقبلة من البطولة، والذي سيجرى هذا الخميس أمام الضيف مولودية الجزائر، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نظرا لحاجة «أبناء البيبان» إلى الزاد كاملا، من أجل الابتعاد ولو مؤقتا عن منطقة الخطر، والتحضير في نفس الوقت بمعنويات جيدة، لمباراة الكأس أمام «الكحلة والبيضاء».
ويتجه الطاقم الفني إلى وضع الثقة في خدمات الحارس فوزي شاوشي في اللقاء القادم أمام المولودية، لاسيما وأنه سيخضع لعمل خاص في تدريبات هذا الأسبوع، على أمل استعادة كامل مستواه من الجانب البدني، بعد ابتعاده عن أجواء الفريق لمدة فاقت الشهرين.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com