الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

10 ملايين منحة الإطاحة بالكابا: مدرب لاصام للنصر: فوز البرج جلبــــــــه الأنصــــــــــار !


أرجع مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة، الفوز المحقق أمس الأول أمام أهلي البرج إلى وقفة الأنصار، الذين رفضوا الضغط على اللاعبين رغم توالي النتائج السلبية في الجولات الماضية، مشيرا في حديثه مع النصر، إلى ضرورة المحافظة على هذه العلاقة الجيدة بين جميع الأطراف في بيت لاصام، حيث قال:» في البداية قبل الحديث عن أي إنجاز والفوز المحقق أمام أهلي البرج، يجب التنويه بخرجة أنصارنا في حصة الاستئناف، أين حضروا بقوة ورفعوا معنوياتنا، مؤكدين ثقتهم في اللاعبين والطاقم الفني، وهو ما جعلنا نحضر بكل جدية وفي أجواء مثالية».
وأضاف محدثنا:» المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة وأنها لعبت من دون جمهور من جهة، ورغبة المنافس في الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها من جهة أخرى، خاصة بعد الخسارة الأخيرة داخل قواعده أمام السنافر بثلاثية مقابل هدف واحد، وهو ما جعلهم يبحثون عن التدارك بأي طريقة، ما صعب من مأموريتنا خلال المرحلة الأولى، لكننا حرصنا على تقديم بعض النصائح للاعبين ما بين الشوطين، والحمد لله كللت بتسجيل هدفين وتحقيق ثلاث نقاط وزنها من ذهب، خاصة من الناحية النفسية».
وختم محدثنا تصريحاته بالقول:» علينا التأكيد في المباراة المقبلة أمام مقرة، والعمل على الحفاظ على نفس الديناميكية».
على صعيد آخر، كشف رئيس النادي شداد بن صيد للنصر، بأنه وبقية المسيرين، سيعملون على كيفية توفير الأموال لتسوية منحة الفوز المحقق أمام البرج والمقدرة بعشرة ملايين سنتيم، من أجل تحفيز رفقاء القائد زياد على مواصلة حصد النقاط، في انتظار دخول إعانة المجلس الشعبي البلدي، التي خصصت للاصام مؤخرا.
وقال شداد للنصر:» اللاعبون والطاقم الفني مشكورون على الفوز المحقق أمام البرج، والذي جعلنا نتنفس قليلا بعد النتائج السلبية الأخيرة».
جدير بالذكر، أن مباراة نجم مقرة المقبلة ستعرف عودة الظهير الأيسر إيبوزيدان، بعد استنفاذه للعقوبة، التي سلطت عليه في لقاء البرج الأخير، وهو ما سيمنح المدرب بوغرارة، حلا إضافيا على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com