الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذيب يعدل سلم العلاوات ويسوي منحة الأربعاء: مستورة يذكر بسقوط "لايسكا" ويشحن لاعبيه للثأر !


تواصل عناصر جمعية الخروب تحضيراتها، تحسبا للمواجهة المهمة المرتقبة أمام مولودية العلمة يوم السبت، تحت قيادة المدرب رابح مستورة الذي عوض المدرب المستقيل باشا، كما سيقود الفريق مجددا بمفرده، مثلما فعل قبل عدة جولات عقب رحيل بوعراطة.
وجرت الحصة الصباحية أمس، بحضور جميع العناصر باستثناء موسي لمعاناته من إرهاق، حيث تم إعفائه من قبل المدرب، إلى جانب بزاز الذي ركض على انفراد في حصة الاستئناف، قبل أن يغادر أرضية الميدان بعد أن اشتدت عليه الآلام، أين يعاني من كدمات على مستوى الساق، كما غاب عن حصة أمس.
وعمد مستورة، من خلال حديثه مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، على شحنهم معنويا وتحفيزهم حتى يتجاوزوا النكسات الأخيرة خارج الديار، كما ذكرهم أن البابية سبق لها أن أسقطت «لايسكا» من القسم الأول قبل 8 سنوات، حيث طالبهم بضرورة الثأر رياضيا.
وفي حديثه للنصر أمس، أكد مستورة بأنه لا يخشى المهمة، التي أوكلت إليه، لأنه يعرف جيدا اللاعبين وتولى منصب المدرب الرئيسي في العديد من الجولات، وقال:»صحيح أنني سأقود الفريق بمفردي في مقابلة محلية هامة وعقب هزيمة قاسية خارج الديار، إلا أن معرفتي بالمجموعة وثقة الإدارة بي ستسهل مهمتي، كما أؤكد قدرتي على إخراج اللاعبين من مرحلة الشك، وبإذن الله سنتجاوز عقبة مولودية العلمة، وبعدها نفكر في خرجة أرزيو».
وفي سياق أخر، التقى عشية أول أمس، رئيس الفريق معمر ذيب برئيس المجلس الشعبي البلدي بوراس، أين طلب منه الحديث مع اللاعبين وطمأنتهم بخصوص مستحقاتهم العالقة، قبل المواجهة المحلية المرتقبة أمام «البابية»، خصوصا أن ذيب كان قد تلقى ضمانات من بوراس، بالإسراع في تسريح الإعانة الأخيرة المصادق عليها من طرف المجلس الشعبي البلدي، والمقدرة ب2 مليارين.
ومن المنتظر أن يحضر « مير» الخروب اليوم أو غدا إلى التدريبات، كما قام ذيب عشية أمس، بتسوية منحة الفوز أمام أمل الأربعاء، وهذا لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة مولودية العلمة.
وفي نفس السياق، وخلال اجتماعه باللاعبين، أعلن ذيب عن تعديل في سلم المنح، أين أبقى على منحة الفوز داخل الديار ب3 ملايين، ورفع منحة الفوز خارج الديار إلى 10 ملايين، مع تسليم المنح في حصة الاستئناف، حتى ولو اضطر إلى اقتراض المبلغ حسبه، وهو ما أراح اللاعبين.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com