السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الزمالك المصري يريد بن عيادة: إدارة السنافر تقرر مقاضاة مسرب وثيقة مزيان


كشف المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج للنصر، بأن إدارته قررت مقاضاة مسرب وثيقة فسخ عقد الحارس إلياس مزيان عبر شبكة التواصل الاجتماعي، حيث قال:» قررنا تقديم دعوى على مستوى مصالح الأمن ضد من سرب وثيقة فسخ العقد على شبكة التواصل الاجتماعي».
وكانت وثيقة فسخ العقد، قد أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن رجراج، تحدث بلغة الواثق، عن عدم حصول الحارس مزيان على القيمة الموجودة على مستوى وثيقة فسخ العقد، عندما قال:» قلتها وأعيدها مزيان لن يتحصل على القيمة الإجمالية الموجودة في فسخ العقد، ولا يمكنني إظهار أسلحتي عبر الجرائد، ولكل مقام مقال».
وفي سياق منفصل، عاد أمس الهدوء ليخيم على تدريبات الشباب، بعد الأحداث التي ميزتها حصة الاستئناف، بحضور مجموعة من الأنصار، ومطالبتها بتفسيرات حول أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، قبل أن يعد أشبال خودة بالتدارك بداية بلقاء الأحد المقبل أمام اتحاد بسكرة.
وعبر المدرب خودة عن ارتياحه لقرار نقل مواجهة أبناء الزيبان لملعب بن عبد المالك، حيث قال للنصر:» نقل المباراة إلى ملعب بن عبد المالك يساعدنا كثيرا، لأننا نتدرب يوميا على أرضية معشوشبة اصطناعيا، رغم أننا كنا نتمنى تواجد أنصارنا، لكن ما باليد حيلة والقرار اتخذ من طرف الجهات المعنية».
وأضاف محدثنا:» تحدثت مع الأنصار بكل شفافية، وأعجبت كثيرا بطريقة تفكيرهم، حيث تأكدت بأن حب الفريق من دفع بهم للقدوم، وهم يتمنون مشاهدة الشباب يحقق نتائج أفضل، ونعدهم بالعمل على إنهاء الموسم فوق البوديوم، لأن حظوظنا تبقى قائمة».
على صعيد آخر، علمت النصر، أن مدافع السنافر حسين بن عيادة قد تلقى عرضا من نادي الزمالك المصري، الذي يود الظفر بخدماته، مستغلا تواجده في نهاية عقده مع أصحاب اللونين الأخضر والأسود، ولو أن بن عيادة يمتلك عروضا أخرى، على غرار الاهتمام الذي يحظى به من طرف الرجاء البيضاوي والترجي الرياضي التونسي.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن بن عيادة قد تلقى أمس رسالة نصية من مناجير مصري حاول جس نبضه بخصوص إمكانية الانتقال إلى بطل السوبر الإفريقي، واستنادا لذات المصادر، فإن هذا المناجير يعمل برفقة الرئيس مرتضى منصور، الذي تابع بن عيادة الموسم الماضي خلال مسابقة رابطة الأبطال، أين أعجب كثيرا بالمستويات التي يقدمها سواء من الناحية الدفاعية أو حتى الهجومية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com