السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف يقدم طلب تأجيل مباراة الإياب: زغلاش :لقاء البرج انحرف عن مساره ونتأسف لغياب الروح الرياضية


عبر أمس رئيس اللجنة المسيرة المؤقتة لوفاق سطيف جابر زغلاش، عن أسفه الشديد لما وقع خلال وبعد مباراة أهلي البرج ، بعد أن شهدت العلاقات تحسنا في السنوات الأخيرة، مشيرا بأنهم قاموا بمراسلة لجنة التحكيم بعد عدم اتخاذ بوترعة قرارات خلال المباراة، بعد مباشرة عملية الرشق والأجواء المشحونة.
وأضاف زغلاش في تصريح للنصر، بأن المباراة سارت بطريقة عادية في البداية، وسط روح رياضية عالية، سواء في جانب الأنصار أو في غرف تغيير الملابس، ماعدا بعض المضايقات الطفيفة.
وأشار محدثنا، بأن الرشق أثر بشكل مباشرة على تركيز اللاعبين، لاسيما بالقرب من مرمى الحارس سفيان خذايرية، أعقبتها العديد من التصرفات غير الرياضية، أدت إلى انسحاب بعض مصوري التلفزة العمومية، إضافة إلى الخروج الصعب للاعبين من أرضية الميدان وتعرضهم للخطر بعد محاصرتهم.
وندد عضو الطاقم الإداري بالتصرفات الصادرة خلال المباراة وبعدها، لاسيما بعد رشق أرضية الميدان من طرف أنصار المنافس، مع تسجيل بعض الأخطاء التنظيمية في الملعب، إضافة إلى الاعتداءات من أشخاص قدموا من خارج الملعب، على الأنصار مع اختلاط الحابل بالنابل، ما سجل إصابات كبيرة في صفوفهم، حيث تلقوا الإسعافات الأولية من طرف الطاقم الطبي لوفاق سطيف.
كما تأسف زغلاش على التصرفات الصادرة من أنصار البرج، رافضا تحميل المسؤولية لأي طرف، موجها شكره لمصالح الأمن، التي تحكمت في الوضع وقامت بتفريق أنصار أهلي البرج، سواء داخل أو خارج الميدان، قائلا بأن الأمور التي وقعت غير رياضية، خاصة تكسير سيارات الأنصار البسطاء.
ليتطرق إلى أن الإدارة ربطت اتصالاتها بمختلف السلطات والمصالح الأمنية، قصد إطلاق سراح أنصار وفاق سطيف المحتجزين بعد المباراة، مع تلقيهم تطمينات لخروجهم سالمين.
أما بخصوص إعلان السلطات العمومية، عن تنظيم المباريات دون حضور الأنصار، مشيرا بأن الوفاق سيتقدم بطلب لتأجيل مباراة الكأس، للسماح للأنصار بالحضور خلال لقاء العودة، مع إعادة النظر في هذا القرار.
نشير في الأخير، بأن تشكيلة وفاق سطيف، استأنفت أمس التدريبات بملعب 8 ماي 45، تحت إشراف المدرب نبيل الكوكي، الذي طلب من لاعبيه نسيان مباراة الكأس أمام أهلي برج بوعريرج، مع التركيز للتحضير للمباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل، بحضور كل اللاعبين، بمن فيهم استئناف إسحاق بوصوف التدريبات الفردية، بعد شفائه من الإصابة.
للتذكير فإن مباراة الشبيبة، ستعرف غياب قراوي المعاقب بإنذار الاحتجاج.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com