الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تأخير موعد انطلاق لقاء السنافر وبسكرة: خودة يتخلى على النهج الدفاعي


قرر مدرب النادي الرياضي القسنطيني كريم خودة التخلي على النهج الدفاعي من خلال العودة للخطة الكلاسيكية 4-3-3، ما يجبره على إحداث تغييرين على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مباراة الغد أمام اتحاد بسكرة، مقارنة بتلك التي واجهت نصر حسين داي في الجولة الماضية مع تغيير أسلوب اللعب، أين يراهن التقني المغترب على عبد الله العرفي، لكن في منصب جديد على مستوى الجهة اليسرى من الهجوم، في الوقت الذي ستعرف مواجهة الغد مشاركة عواج على مستوى الجهة اليمنى، مكان أمقران، الذي سيعود لدكة الاحتياط.
كما فضل خودة التضحية بالمدافع بوشريحة، والاعتماد على الثنائي شحرور وزعلاني في المحور، مع تحويل العمري للجهة اليسرى من الدفاع.
بالمقابل، قررت الرابطة المحترفة تأخير موعد انطلاق لقاء السنافر والضيف اتحاد بسكرة إلى الساعة الرابعة مساء، سيما وأن المواجهة لن تكون معنية بالنقل التلفزي، بعد تراجع مسؤولي التلفزيون على نقلها، في ظل عدم وجود حافلة ثانية على مستوى المحطة الشرقية، على اعتبار أن قمة وفاق سطيف وشبيبة القبائل سيتم متابعتها عبر الشاشة الصغيرة.
وفي السياق ذاته، سيكتشف اليوم لاعبو الشباب حالة أرضية ميدان ملعب بن عبد المالك، التي لم يتدربوا عليها إلى غاية الآن، بسبب عدم شغورها، أين كان الموعد أمس مع إجراء مباريات كأس الجمهورية للسيدات، في الوقت الذي سيجري أشبال خودة أول مران لهم على مستوى بن عبد المالك، بعد نهاية لقاء الفريق الجار مولودية قسنطينة.
على صعيد آخر، سيجتمع اليوم ثنائي الإدارة رشيد رجراج ونصر الدين مجوج باللاعبين في السهرة بفندق الخيام، من أجل العمل على تحفيزهم على تحقيق الفوز في مواجهة الغد أمام اتحاد بسكرة، ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية، وبالمرة إحياء آمال التنافس على إحدى المراتب المؤهلة لمنافسة قارية الموسم المقبل.
الرديف يبحث عن الوصول للمربع الذهبي
يبحث رديف السنافر اليوم عن الوصول للمربع الذهبي، عندما يواجه أمل الأربعاء بميدانه في ربع نهائي منافسة كأس الجزائر، حيث تنقل أمس، أشبال المدرب سمير بودماغ برا إلى الجزائر العاصمة، أين أقاموا الليلة بفندق حيدرة، قبل مواصلة الرحلة صبيحة اليوم إلى مدينة الأربعاء.
جدير بالذكر، أن كل من فئة أقل من 17 سنة وأقل من 15 سنة يواجهون اليوم كل من وفاق ورقلة وسريع المحمدية على التوالي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com