الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف يدافع عن مدربه الكوكي: أعراب: إدارة البرج حرّضت الأنصار ونحمّلها مسؤولية الأحداث


كشفت أمس إدارة وفاق سطيف عن تقديمها أدلة مادية، مع تحضير ملف ثقيل، ووضعه على طاولة لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، للدفاع عن المدرب نبيل الكوكي، الموقوف إلى غاية مثوله أمامها يوم الاثنين، بسبب مباراة أهلي البرج.
وعبر عز الدين أعراب، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، في تصريح صحفي، عبر أمواج القناة الإذاعية الأولى، عن استغرابه لقرار لجنة الانضباط المتمثل في استدعاء المدرب السطايفي، سيما أن التقني التونسي لم يتفوه بأية عبارة خاطئة تسيء لأي طرف كان، مضيفا بأن الإدارة ستقف خلفه، مع تحميل المسؤولية لإدارة المنافس أهلي البرج، التي حرضت الأنصار وألّبتهم مما جعلهم في حالة غليان على حد تعبير أعراب.
في وقت حمّل أعراب المسؤولية كاملة، لإدارة أهلي البرج، التي يضيف “قامت خلال الأسبوع الذي سبق المباراة “بتحريض الأنصار”، موازاة مع مسؤوليتها في التنظيم قبل، أثناء وبعد المباراة، ليتأسف رئيس مجلس الإدارة لوفاق سطيف، لتوتر العلاقات من جديد بين الفريقين، بعد المجهودات الكبيرة المبذولة في وقت سابق لإعادتها لسابق عهدها، بعدما خلّف اللقاء إصابة وجرح مناصرين وسجن آخرين مع تحطيم سيارات الأنصار.
وكشف المتحدث بأن الإدارة، قاما بمراسلة “الفاف” والرابطة المحترفة” قبل المباراة، تحذر فيها من وقع انزلاقات، بسبب التصريحات التي أطلقتها إدارة الفريق المنافس، خصوصا أن الأنصار تأثروا بها، خصوصا أنهم من فئة المراهقين، الأمر الذي انعكس بالسلب على مجرياتها، مدافعا عن اتهام أنصار الوفاق بحرق الأرضية، بأن الرشق ب”الشماريخ” كان من طرف أنصار المنافس، ليختتم عزالدين أعراب، بأن وفاق سطيف بات مستهدفا في الآونة الأخيرة، بعد عودته القوية في الرابطة الأولى وكأس الجمهورية.
نشير بأن رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار، صرح في نفس القناة الإذاعية، بشأن استدعاء لجنة الانضباط للمدرب نبيل الكوكي، بأن الحكم أخطر بوجود تجاوز من طرفه، ولكن الفصل في الملف تأخر، بسبب الوضعية الصحية لمحافظ المباراة وعدم ورود التقارير، الخاصة بما بعد المباراة، لاسيما أن كافة الأحداث وقعت بعد نهاية اللقاء، مؤكدا بأن نفس اللجنة تلقت تقريرا عن إدارة وفاق سطيف، في وقت تأسف مدوار عن الأحداث التي وقعت بعد نهاية المباراة، لاسيما تكسير سيارات الأنصار، مع تسببها في توقيف البعض.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com