الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في ندوة صحفية نشطها الرئيس بن عيسى: إدارة بسكرة تستنكر حرمانها من إعانة سوناطراك


استنكرت إدارة اتحاد بسكرة قرار مؤسسة سوناطراك القاضي بتأجيل صرف الإعانة المالية التي كانت قد وعدت بها في وقت سابق والمقدرة ب 15 مليار سنتيم  لمساعدة الفريق ماليا، على غرار بقية فرق الرابطتين الأولى والثانية .
وطالب رئيس النادي فارس بن عيسى خلال ندوة صحفية نشطها أول أمس مسؤولي المؤسسة الالتزام بوعودها لإنعاش الخزينة في الوقت الراهن، وتمكين الفريق من تجسيد أهدافه، خصوصا بعد تأهله للدور الربع النهائي في منافسة الكأس.
وندد المتحدث بما أسماه الحقرة التي طالت فريقه ووجه أصابع الاتهام لبعض الأطراف التي تدخلت لحرمان خضراء الزيبان وعرقلة العملية، وقال  بأن الوضعية التي يعيشها الفريق جد حرجة تتطلب توفر الأموال للخروج من الأزمة، مشيرا بأن الوضعية المالية لا تسمح في الوقت الحالي بتسديد المستحقات المالية للطاقم الفني واللاعبين والوفاء بجميع الالتزامات، خصوصا مع حالة الإفلاس التي تعاني منها الخزينة.
كما طالب المتحدث من جميع السلطات التدخل وإيجاد مخرج سريع للأزمة الخانقة، بالنظر إلى حدتها في ظل حجم المستحقات العالقة وتزايد عدد اللاعبين الدائنين، مبديا مخاوفه من تفاقمهما في الأيام القادمة وزيادة متاعب الفريق.
وأضاف أن استمرار الأزمة سيؤزم الوضعية أكثر ويرهن مستقبل الفريق في حظيرة الكبار بفعل غياب التحفيزات المالية اللازمة، وعدم الوفاء بالوعود تجاه اللاعبين، مشيرا أن هذه المعضلة باتت تؤرق الطاقم الإداري، في ظل شح الموارد المالية، رغم الوضعية المزرية التي يمر بها الإتحاد منذ الموسم الماضي وتخبطه في الكثير من الأزمات المالية التي أصبحت تهدد مستقبله، وذلك لتفادي سيناريوهات المواسم الماضية التي كانت سببا في سقوط الفريق للقسم الأدنى.
من جهته، المناجير العام عبد القادر تريعة، أكد أن إدارته لن تبقى مكتوفة الأيدي وستراسل مختلف الجهات لدفع المؤسسة المذكورة الالتزام بالوعد المقدم وتقديم الإعانة المالية اللازمة، والتي من شأنها تحفيز اللاعبين في منافسة الكأس وتحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار الذي يمثل الهدف الرئيسي للطاقم الإداري.
   ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com