الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كورونا يواصل ضرب الرياضة: إصابات جديدة بفرنسا وإيطاليا والبرازيل

كشف فريق سامبدوريا الإيطالي عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى خمسة لاعبين، علما أن مانولو غابياديني كان أول لاعب بالفريق يطاوله الفيروس.
وتشير التوقعات إلى أن غابياديني احتك بجميع زملائه في فريق سامبدوريا، وكان من الطبيعي انتقال الفيروس إلى لاعبين آخرين.
وأكد فريق سامبدوريا الإيطالي تسجيل 4 حالات جديدة، ويتعلق الأمر بكل من الغامبي عمر كولي والسويدي ألبين إيكدال والمهاجم أنتونيو لاغومينا، والنرويجي مورتن ثورسبي، هذا بالإضافة إلى طبيب الفريق أميديو بالداري.
كما أوضح فريق سامبدوريا في بيان رسمي، أن جميع المصابين بصحة جيدة، وطبق جميع الإجراءات المطلوبة لمنع تفشي الفيروس بسرعة. وأكد النادي الإيطالي إلى أنه أغلق كل المرافق الرياضية الخاصة بالنادي، وأنه تم عزل اللاعبين والطواقم الفنية والطبية والإدارية مباشرة في منازلهم لأنه من المحتمل أن يكونوا قد احتكوا باللاعبين المصابين.
إصابة 3 لاعبين من فريق تروا
مع ارتفاع عدد الإصابات والوفيات في فرنسا، لم تسلم الأندية الرياضية وخصوصا أندية كرة القدم من الإصابات أيضا، إذ أعلن فريق تروا الذي ينافس في الدرجة الثانية عن إصابة اثنين من لاعبيه بكورونا، وجاء بيان النادي الرسمي للكشف عن الإصابات بعد ساعات من إعلان رابطة الدوري الفرنسي إيقاف جميع المباريات بشكل رسمي.
وأشار فريق تروا إلى أن اللاعبين المصابين هم: لاعبان من الفريق الأول ولاعب آخر من الأكاديمية، وكشف فريق تروا عبر موقعه الرسمي: “تم وعلى الفور عزل اللاعبين في منازلهم، ويخضع النادي بكامله للإشراف الطبي”.

ديبالا ينفي معاناته من الوبـــــــــاء
نفى مهاجم جوفنتوس باولو ديبالا، إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنه يخضع حاليا لعزل ذاتي، وذلك تعليقا على ما ذكرته بعض وسائل الإعلام حول الاشتباه في إيجابية الفحوصات التي خضع لها.  ونشر ديابالا عبر حسابه في “تويتر” تغريدة قال فيها:  أريد أن أؤكد انني بحالة جيدة وفي حالة عزل ذاتي، أشكر الجميع على رسائلكم وآمل أن تكونوا بخير، أطالب بعدم نشر أخبار مزيفة”.
وكانت بعض وسائل الاعلام الإيطالية تحدثت عن إصابة الأرجنتيني وأن العدوى انتقلت إليه من زميله في الفريق روغاني، الذي ثبتت إصابته بالفيروس.
ووفقا لما أكد نادي “السيدة العجوز»، فإن ديبالا يخضع لعزل ذاتي مثله مثل 121 شخصا، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري في «يوفي»، كانوا على اتصال بروغاني.
أعراض كورونا بفريق فلامينغو
خضع لاعبو فريق فلامينغو، بطل الدوري البرازيلي وبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، لفحوصات طبية للكشف عما إذا كان أي منهم مصابا بفيروس كورونا، بعدما ظهرت أعراضه على بعض الأعضاء.
وأكدت مصادر، أن الأجهزة الطبية أجرت فحوصات لأعضاء الطاقم الفني، وكذلك جميع موظفي قسم كرة القدم، وقرر النادي التحقق من الحالة الصحية للاعبين والمدربين، بعدما ظهرت أعراض الإصابة بالفيروس على نائب رئيسه غوميز دي ماتوس وموظفة في قسم التسويق، وينتظر كلاهما حاليا النتيجة النهائية.

وكيل أعمال صلاح يرد على الإشاعات  
كشف رامي عباس، وكيل أعمال نجم ليفربول محمد صلاح، حقيقة إصابة هداف «الريدز» بفيروس كورونا، وكتب عباس عبر حسابه ب(تويتر): «كم هو مخجل نشر شيء حساس للغاية دون أي معرفة أو مصدر، هم يستهدفون فقط الأشخاص، إنه أمر مقزز ومرعب في الوقت ذاته».
وانتشرت في الساعات الماضية، شائعات عن إصابة نجم منتخب «الفراعنة» بفيروس كورونا، خاصة بعد ظهور أعراض المرض على عدد من أعضاء بورنموث، الذي واجه ليفربول السبت الماضي.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com