الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع السنافر حسين بن عيادة للنصر


فرحتــي بدعــــوة الخضـــر لم تكتمــــل وهذه حقيقة اهتمام الزمالك
يرى مدافع شباب قسنطينة حسين بن عيادة، بأن فرحته بدعوة الناخب الوطني جمال بلماضي لمباراتي زيمبابوي لم تكتمل بعد تأجيل «الكاف» للجولتين القادمتين من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات «كان» الكاميرون، كاشفا في حواره مع النصر عن العروض التي تلقاها مؤخرا، ولعل أبرزها عرض الزمالك المصري الذي يصر مسؤولوه على التعاقد معه.
uما حقيقة تواجدك ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني ؟
أجل، لقد تلقيت قبل أيام دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي، تحسبا لمباراتي زامبيا برسم التصفيات المؤهلة إلى كان الكاميرون، غير أن تأجيل الكاف لكافة مسابقاتها بعد انتشار فيروس كورونا، سيحول دون اكتمال فرحتي بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني، ولو أن المصلحة العامة تقتضي إلغاء كافة النشاطات تفاديا لأي خطر محدق، على العموم، أتشرف باهتمام الناخب الوطني، الذي أدرج اسمي ضمن قائمة الموسعة، وإن دل هذا على شيء، فإنما يدل على تواجدي في أفضل أحوالي مع شباب قسنطينة هذا الموسم.
uيبدو أنك غير محظوظ بعد تأجيل لقاءي زيمبابوي لإشعار لاحق ؟
صحيح أنني كنت آمل في خوض اللقاءين القادمين أمام زيمبابوي في موعدهما المحدد، بسبب اشتياقي الكبير للتواجد في معسكرات المنتخب الوطني من جديد، ولكن الأمور تتجاوزني، على اعتبار أن الأمر يتعلق بحياة الأشخاص، بعد انتشار فيروس كورونا الخطير، وبالتالي يمكن القول بأن الاتحاد الإفريقي قد قام بالقرار الصائب بتأجيل كافة مسابقاته، حفاظا على سلامة الجميع، على أن أظل متفائلا بإمكانية تواجدي من جديد رفقة المنتخب الوطني، خاصة إذا ما أنهيت الموسم بكل قوة مع فريقي الشباب.
uألا تعتقد بأن التواجد ضمن القوائم القادمة سيكون صعبا، بعد تعافي عطال واستعادة زفان لأجواء المنافسة ؟
حظوظي في التواجد مع الخضر مستقبلا قائمة، مادمت أقدم في مباريات قوية مع فريقي النادي القسنطيني، صحيح أن عودة يوسف عطال من الإصابة، واستعادة مهدي زفان لأجواء المنافسة أكثر سيعقد من مأموريتي في حجز مكانة، ولكن هذا لن يجعلني أستسلم بل سيدفعني للعمل أكثر، في سبيل التشرف مجددا بثقة الناخب الوطني الذي أثبت بأنه عادل، ويكافئ كل مجتهد.
uلنتحدث الآن عن مستقبلك وأنت الذي تتواجد في نهاية عقدك مع السنافر...
أخوض موسمي الرابع مع شباب قسنطينة، وكنت آمل أن أتوج بكأس الجمهورية قبل رحيلي عن هذا الفريق، ولكن للأسف ودعنا المنافسة أمام وفاق سطيف، في مباراة كنا قادرين على الفوز بها، بعد أن تقدمنا في الشوط الأول بهدف لصفر، أنا الآن أخوض أشهري الأخيرة على ما يبدو مع الشباب، كوني أبحث عن خوض تحد جديد، ولكن سيكون خارج الجزائر، لأنني سبق وأن وعدت السنافر بعدم اللعب لأي فريق بالبطولة المحلية من غير الشباب وفريقي الذي ترعرعت فيه جمعية وهران.
uتلقيت عدة عروض من فرق عربية، لعل آخرها نادي الزمالك، ما تعليقك؟
الحديث عن العروض في الوقت الحالي سابق لأوانه، كوني مركز على التحديات التي تنتظرنا مع فريقي شباب قسنطينة، على أمل النجاح في إنهاء الموسم ضمن مرتبة مؤهلة لمنافسة قارية، ولو أن هناك احتمال لتوقف البطولة، بعد انتشار وباء كورونا، وعن العروض التي تلقيتها، فهناك اهتمام من بعض الفرق العربية، لعل آخرها نادي الزمالك الذي استفسر عني، بدليل أنني تلقيت مكالمة من مصر لجس نبضي بخصوص الانتقال إلى بطل السوبر الإفريقي، إلى جانب العروض التي وصلتني من فرق مغربية وتونسية، ولكنني أجلت كل شيء إلى غاية الأسابيع القادمة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com