الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية الخروب بورقعة للنصر


أطمـح للصعـود الثـاني مع لايسـكا
أكد مهاجم جمعية الخروب مصطفى بورقعة، دخوله مرحلة إعادة التأهيل، بعد تعافيه من الإصابة، أين تعرض لكسر أبعده عن الملاعب منذ مقابلة الموب في الجولة الأولى من مرحلة الإياب، كما أضاف هداف «لايسكا» الموسم الفارط في حواره مع النصر، أنه سيكون بنسبة كبيرة جاهزا لمواجهة أمل بوسعادة.
*ما هي أخبار إصابتك وهل باشرت مرحلة إعادة التأهيل؟
الحمد الله تجاوزت الإصابة، وأنا حاليا أقوم بعملية إعادة التأهيل بمعدل حصتين في اليوم، وفي الأيام القادمة سأكثف العمل قبل مباشرة التدريبات على انفراد، وسأكون متواجدا مع المجموعة عند حصة الاستئناف يوم الخامس أفريل إذا لم يحدث هناك طارئ جديد، وبالمناسبة أود التنويه ببرنامج التحضير الذي تم تسليمه للاعبين، وبحكم دراستي في مجال التربية البدنية، أؤكد أن التزام الجميع بهذا البرنامج سيكون كافيا للحفاظ على اللياقة البدنية، تحسبا لاستئناف البطولة، كما أنوه أيضا بالعمل الذي يقوم به المحضر البدني إبراهيم حداد، العائد للفريق في مرحلة العودة.
* متى ستكون جاهزا للعودة إلى الميادين؟
مثلما أشرت سابقا، لو سارت الأمور كما ينبغي، وكثفت من حصص إعادة التأهيل وتقيدت ببرنامج التحضير الفردي سأندمج مع المجموعة يوم الخامس أفريل، وسأكون تحت تصرف الطاقم الفني في سفرية بوسعادة.
*ما تعليقك على العودة القوية للفريق وإحياء أمل الصعود ؟
أشكر زملائي على ما بذلوه مؤخرا، والفوز المحقق في أرزيو قلب الموازين، وجعل الجمعية في موضع قوة في الجولات المتبقية، خصوصا أن الرزنامة تخدمنا كثيرا مقارنة بباقي الفرق المنافسة، ونقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع قبل 7 جولات من نهاية البطولة تجعل طموحنا في التواجد الموسم القادم ضمن حظيرة الرابطة الأولى مشروعا، بل سيكون واجبا علينا التضحية والدفاع عن حظوظنا إلى أخر دقيقة.
*كيف ترى حظوظكم في إمكانية الظفر بإحدى التأشيرات الأربعة؟
الفوز في أرزيو فتح لنا عدة أبواب وضاعف من حظوظنا، ومقابلة شبيبة بجاية ستكون فرصة للتأكيد، وبالنظر لبقية الرزنامة، فأغلب الفرق التي ستواجهنا بالإمكان التغلب عليها، كما أن جلب 4 نقاط خارج الديار والفوز بجميع المواجهات المتبقية في أرضية ميداننا سيكون كافيا حسب رأيي للصعود، وحصد أكثر من 50 نقطة ممكن جدا.
*كنت غائبا عن الفريق منذ مقابلة الموب، كيف عشت هذه المرحلة؟
صحيح كنت غائبا، بسبب الإصابة، ورغم وضعي للجبس، إلا أنني كنت حريصا على التواجد في التدريبات وتشجيع رفاقي، كما كنت حاضرا أيضا في الاجتماع الأخير، الذي اعتبره نقطة تحول في بقية مشوارنا، لأن الإدارة كانت ملتزمة بوعدها تجاه اللاعبين، ولعبت ورقة التحفيزات برفع المنح، كما وعدت بصب أجرتين في رصيد الفريق مباشرة بعد دخول مبلغ الإعانات، وهذا العامل مهم جدا.
* كنت هدافا للفريق، غير أنك لم تظهر هذا الموسم بمستواك المعهود، ما السبب؟
الجميع يعلم الظروف الصعبة التي مررت بها، وتوالي الإصابات أبعدتني لفترة طويلة عن الملاعب، كما مر علي ظرف عائلي صعب بوفاة والدي، ومع هذا عدت بقوة في فترة التوقف الشتوي، وقمت بتحضيرات في المستوى في تونس، وكنت مستعدا لتقديم كل ما في جعبتي، ولكن إصابتي في مقابلة الموب في أول لقاء من مرحلة العودة أخلط حساباتي، وأتمنى أن أعود بقوة في الجولات المتبقية وأعد الأنصار بتقديم الأفضل، وأحقق الصعود الثاني على التوالي لي مع جمعية الخروب.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com