الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الترجي التونسي يريد بن عيادة: إدارة السنافر تحدد العناصر المعنية بالتجديد


أكد أمس، المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج، بأنه رفقة المدير الرياضي نصر الدين مجوج، حددا العناصر المعنية بتجديد عقودها، على ضوء التقرير الذي أعده المدرب كريم خودة، أين سينطلقان في العملية مباشرة، بعد استئناف التدريبات.
وقال رجراج للنصر، في هذا الصدد:»سنتحدث مع كل العناصر التي توجد في نهاية عقودها، من أجل اقتراح فكرة التجديد، لكن هناك أولويات».
وأضاف:» كما تعلمون، فالمدرب خودة هو المسؤول الأول على الجانب الفني، وسنأخذ تقريره بعين الاعتبار، كما أننا في اتصالات مع بعض العناصر بغية تدعيم الفريق».
وواصل محدثنا تصريحاته، بالقول:» أعتقد في الوقت الراهن، نتمنى أولا زوال هذا الوباء، وبعدها سيكون هناك حديث آخر، ونواصل عملنا بشكل طبيعي حيث نتواجد حاليا كل في منزله، بعد أن قررنا غلق مقر الفريق، وبالمناسبة أؤكد لكم، بأننا كنا نتمنى وضعه تحت تصرف السلطات لإقامة به الحجر الصحي، لكنه لا يتوفر على الشروط الوقائية، على اعتبار أن الغرف لا تتوفر على حمام انفرادي».
وردا على سؤالنا المتعلق، بمدى تأثر السنافر، في حال تقرر توقيف البطولة نهائيا والإعلان عن موسم أبيض:» سلامة الناس أهم بالنسبة لنا، لكن نتمنى عدم توقيف البطولة بشكل نهائي، وفقط تأجيلها إلى الصائفة، مثلما سبق وأن صرح به رئيس الفاف خير الين زطشي، خاصة في حال زوال هذا الوباء بشكل نهائي بحول الله، لان فريقنا سيتأثر، على اعتبار أننا على مقربة من ضمان مرتبة مؤهلة لمنافسة قارية الموسم المقبل».
على صعيد آخر، جددت إدارة الترجي الرياضي التونسي رغبتها في التعاقد مع مدافع الشباب حسين بن عيادة، الذي يوجد محل أطماع عديد الأندية، غير أن مسؤولي نادي «المكشخة» يريدون خطف أفضل ظهير أيمن في البطولة، بعد أن ربطت اتصالاتها به الصائفة الماضية، خاصة وأنها أعجبت كثيرا بإمكاناته، خلال مواجهتي رابطة الأبطال.
كما نصحت أمس، عدة وسائل إعلام تونسية إدارة الترجي بالتعاقد مع بن عيادة، الذي تراه أفضل خيار لتعزيز منطقة الظهير الأيمن، سيما وأن ابن الباهية وهران يوجد في نهاية عقده مع السنافر، ما يعني بأنه لن يكلفها الكثير، إلى جانب نجاح جل العناصر المستقدمة من الجزائر، في صورة بن غيث وبدران وشتي وحتى بن ساحة، الذين يعتبرون قطعة أساسية في تشكيلة معين الشعباني.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com