الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم وفاق سطيف بوقلمونة للنصر: متشوق للعودة ولدينا كلمة نقولها


استأنف أمس، مهاجم وفاق سطيف، الحبيب بوقلمونة، برنامج تدريباته الفردية، بعد انتهاء فترة الراحة، التي استفاد منها قبل توقف التدريبات الجماعية، إثر معاناته من آلام جديدة على مستوى إصابته في الركبة، ليقرر طبيب الفريق، منحه فترة من الراحة، تخوفا من إمكانية فشل برنامجه العلاجي المطبق.
وكشف المعني في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه يمكث حاليا بمنزله بمدينة غليزان، حيث باشر تطبيق برنامج التحضيرات الفردي، الذي زوده به الطاقم الفني، على غرار بقية زملائه، قصد الرفع من جاهزيته البدنية، رغبة منه في استئناف التحضيرات الجماعية، لو يتم رفع الحضر على ممارستها في 5 أفريل المقبل.
وأضاف الحبيب بوقلمونة، بأنه متشوق للعودة للمنافسة الرسمية، لاسيما أنه غير محظوظ خلال الموسم الحالي، لكونه لم يشارك كثيرا، بسبب لعنة الإصابة، التي حرمته من التواجد في أغلب المباريات، سواء في منافسة البطولة أو كأس الجمهورية، واعدا بالتدارك خلال الجولات المقبلة، التي تكتسي أهمية كبيرة، خصوصا أنها ستحدد هوية أصحاب المراتب الأولى بالنسبة لمنافسة البطولة، إضافة إلى لقاء إياب ربع نهائي الكأس أمام أهلي البرج، الذي سيحدد هوية المتأهل للدور المقبل، مشيرا بأن التدريبات الجماعية، ستمكنه من تحديد نسبة جاهزيته، قصد وضعه تحت تصرف الطاقم الفني.
إلى ذلك، طالب المحضير البدني لوفاق سطيف، قيس الغطاسي، من المهاجم الحبيب بوقلمونة، إجراء بعض التمارين والاختبارات البدنية، على أن يرسلها له عبر تطبيق «واتساب»قصد ضبط جاهزيته، مع معرفة قدرته على الرفع من كثافة العمل البدني، إضافة التأكد من تخلصه النهائي من الآلام، التي تعاوده في كل مرة، كما تحرمه من الاندماج في التدريبات الجماعية، على ضوئها سيحدد إمكانية اندماجه في التحضيرات الجماعية.
نشير في الأخير، بخصوص وضعية المهاجم الآخر الشاب إسحاق بوصوف، العائد من الإصابة، أشارت مصادرنا، أن اللاعب أنهى برنامجه الخاص، المتعلق بالعودة من الإصابة، وانتقل إلى برنامج التحضيرات الفردية العادية، المسطر من طرف الطاقم الفني لكل اللاعبين، على أن يستأنف التدريبات الجماعية بعد العودة بشكل رسمي.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com