الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس الحزم السعودي عسلة للنصر: أفضل المكوث بالسعودية عملا بحديث سيد الخلق

lدعوة بلماضي تطبيقا لمبدأ العدل في الاختيار

يفضل حارس نادي الحزم السعودي ماليك عسلة، عدم العودة للجزائر في الوقت الراهن، مشيرا في حواره مع النصر إلى أنه تعود على الأجواء في السعودية وليست المرة الأولى، التي سيقضي فيها شهر رمضان المعظم، كما وجه رسالة شكر لحارس السنافر رحماني، على تصريحاته التي اعتبره فيها الأحق بالتواجد مع الخضر.
rكيف تعيش الأيام الحالية في ظل الوضع السائد؟
ما باليد حيلة، ونحن أمام حتمية التأقلم مع الوضع الراهن، ومثلما يقال إذا عمت خفت، ولا يوجد شخص أفضل من آخر، والجميع مطالب بالالتزام بالحجر الصحي، لأن هذا القرار ساري المفعول عبر مختلف بلدان العالم، وليس في السعودية فقط أين أتواجد حاليا.
rوهل تريد العودة إلى الجزائر، في حال أتيحت لك الفرصة؟
لا أكذب عليك، أفضل البقاء في السعودية في الوقت الحالي، خاصة في ظل انتشار هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه، ويستحسن البقاء في البلد الذي تتواجد به، على أن تغادره وتنتقل إلى بلد آخر، عملا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم، ، وعليه فضلت المكوث مع عائلتي في المكان الذي أقيم به حاليا.
rلاحظنا انقساما بين جل العناصر الجزائرية المحترفة في السعودية، بين من يريد البقاء ومن يصر على العودة في صورة العقبي، الذي أكد ذلك في حواره مع النصر، ما تعليقك؟
كل لاعب وظروفه، بالنسبة لي أفضل البقاء هنا من أجل سلامتي وسلامة عائلتي، ومثلما قلت لك من قبل، يستحسن عدم مغادرة المنطقة التي تعرف تفشيا للوباء، وأما بالنسبة لهشام الذي يريد العودة للجزائر فهو أدرى ولديه أسبابه ربما، وأتمنى السلامة لكل الجزائريين والمسلمين بصفة عامة، كما أؤكد لكم بأنني الموسم الفارط، صمت 20 يوما من شهر رمضان في السعودية، وليست المرة الأولى التي سأقضي فيها الشهر الفضيل هنا.
rوهل تم تحديد موعد لاستئناف الدوري السعودي، في ظل وجود أخبار تتحدث عن إمكانية العودة شهر أوت القادم؟
هناك حديث عن إمكانية العودة شهر أوت القادم، لكن كل شيء متوقف على زوال هذا الوباء بحول الله، والذي نتمنى أن يكون اليوم قبل غدا، حتى نتمكن من صيام شهر رمضان في أفضل الظروف.
rالحارس رحماني في حواره مع النصر، اعتبرك الأحق بالتواجد مع المنتخب الوطني، ماذا يعني لك ذلك؟
الشكر موصول لشمس الدين، الذي كان متواجدا هو الآخر في الدوري السعودي، ولديه نظرة على المستوى العام لكل الحراس، على اعتبار أنه احتل مراتب جيدة في الإحصائيات، التي يعدها الموقع المختص في ذلك في الدوري السعودي، وهي شهادة أعتز بها، وكل شيء بالمكتوب مثلما يقال، أنا من جهتي أعمل بكل جدية وأحاول دائما تقديم أفضل ما لدي، والتوفيق من المولى عز وجل.
rتألقك في الدوري السعودي كلل مؤخرا بتلقيك دعوة المنتخب الوطني، أليس كذلك؟
الحمد لله على كل حال، دعوة المنتخب الوطني الأخيرة رفعت معنوياتي كثيرا، وتدل على اهتمام الناخب الوطني بكل اللاعبين مهما كان الدوري الذي ينشطون فيه، ولكن من سوء الحظ أن التربص ألغي بفعل انتشار الفيروس، وإن شاء الله سأعمل على التواجد مجددا، بعد العودة للمنافسة بشكل طبيعي وزوال هذا الوباء بحول الله.
rهل من كلمة أخيرة؟
أنصح الجميع بالالتزام بالحجر الصحي، وعدم المجازفة، ويجب التفكير في سلامتنا وسلامة عائلتنا، والإكثار من الدعاء وبحول الله سيرفع عنا هذا الوباء.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com